بالتسجيل الزعاق: الأن أول موجات المقدم المثير للأتربة وهطول أمطار على هذه المناطق
بالتسجيل الزعاق: الأن أول موجات المقدم المثير للأتربة وهطول أمطار على هذه المناطق

بالتسجيل الزعاق: الأن أول موجات المقدم المثير للأتربة وهطول أمطار على هذه المناطق حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل الزعاق: الأن أول موجات المقدم المثير للأتربة وهطول أمطار على هذه المناطق .

صحيفة الوسط - أظهر الدكتور خالد صالح الزعاق، عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، أن الأن الجمعة، هو أول أيام موسم المقدم، مؤكدا أنه موسم شدة المراويح الصيفية.

وأشار الزعاق في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، أنه في هذا الموسم يزيد الغبار والأتربة وتتذبذب فيه درجات الحرارة ويستمر 13 يوما.

ولفت الزعاق النظر إلى أن حدة الغبار ستخف مساء اليــوم، مؤكدا أن درجات الحرارة ستنخفض بدورها بعد انحراف حركة الرياح، وربما يصل الغبار ناحية الرياض ليلا.

وأضاف الزعاق: “ما زالت المبشرات تترى، مبشرات مطرية على نواحي جنوب غرب المملكة والمدينة والقصيم والحفر وشمال شرق السعودية”.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل الزعاق: الأن أول موجات المقدم المثير للأتربة وهطول أمطار على هذه المناطق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن