كأس الملك .. أرقام الفيصلي هذا الموسم تُقلق القلعة الحمراء
كأس الملك .. أرقام الفيصلي هذا الموسم تُقلق القلعة الحمراء

كأس الملك .. أرقام الفيصلي هذا الموسم تُقلق القلعة الحمراء حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كأس الملك .. أرقام الفيصلي هذا الموسم تُقلق القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء الأن الجمعة، نظيره القلعة الحمراء ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز صحيفة الوسط بالمجمعة.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي الفوز على القلعة الحمراء؛ لمواصلة تألقه في المنافسات المحلية الموسم الرياضي الحالي، والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه؛ أملًا في حصد اللقب.

ولا يُعد الفيصلي بالخصم السهل على النادي القلعة الحمراء في مباراة نصف نهائي كأس الملك الأن، خاصة أن لاعبيه ظهروا بمستوى مميز، سواء في الدوري السعودي للمحترفين أو كأس الملك والوصول إلى هذا الدور المتقدم من المسابقة المحلية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، جمعهم من 24 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 9 مواجهات، وخسر 8 مرات، وتعادل في 7 لقاءات.

ويتبقى مباراتان للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل التقدم؛ واحتلال مركز مُتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية للمرة الأولى في تاريخه، وحجز مقعد في دوري أبطال آسيا.

وفي بطولة كأس الملك افتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي بالأنتصار على الوطني بنتيجة 3/ 2، وضمن منافسات دور الـ16 تغلب على فريق النجوم بهدفين نظيفين.

وأقصى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي نظيره القادسية من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك بعد الفوز عليه بنتيجة 3/ 2، ليتأهل لملاقاة القلعة الحمراء في نصف النهائي.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر كأس الملك .. أرقام الفيصلي هذا الموسم تُقلق القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن