رسميًّا.. إِمْهَال مباراة الباطن والاتحاد في كأس الملك
رسميًّا.. إِمْهَال مباراة الباطن والاتحاد في كأس الملك

رسميًّا.. إِمْهَال مباراة الباطن والاتحاد في كأس الملك حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رسميًّا.. إِمْهَال مباراة الباطن والاتحاد في كأس الملك .

صحيفة الوسط - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك بين الباطن والاتحاد.

وأشار حساب الاتحاد السعودي الرسمي على “تويتر”، قبل قليل، إلى إِمْهَال مباراة الباطن والاتحاد ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك لمدة 24 ساعة، بسبب سوء الأحوال الجوية وظروف الطيران المتمثل بإلغاء الرحلات.

وتسبب سوء الأحوال الجوية، أمس الخميس، في إلغاء رحلة الطيران التي كانت ستنقل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى حفر الباطن، بعد أن تم إِمْهَال الرحلة من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثانية ظهرًا؛ مما اضطر الفريق للعودة إلى المطار مرة أخرى قبل أن يتم إلغاء الرحلة تمامًا.

وأظهر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، سوف تُغادر عند الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الجمعة، إلى مدينة حفر الباطن، لملاقاة الباطن، يوم غد السبت.

وأدى سوء الأحوال الجوية، الأن الجمعة، في إلغاء رحلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى مدينة حفر الباطن، وقام مجلس حكومة العميد بمخاطبة مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم لتأجيل مباراة نصف نهائي كأس الملك أمام الباطن.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر رسميًّا.. إِمْهَال مباراة الباطن والاتحاد في كأس الملك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن