تابع على تَصْحِيح الفيصلي في مباراة القلعة الحمراء الأن
تابع على تَصْحِيح الفيصلي في مباراة القلعة الحمراء الأن

تابع على تَصْحِيح الفيصلي في مباراة القلعة الحمراء الأن حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على تَصْحِيح الفيصلي في مباراة القلعة الحمراء الأن .

صحيفة الوسط - أعلن المدير الفني لفريق العنابي، الصربي فوك روزفيتش، عن تَصْحِيح الفيصلي في مباراة القلعة الحمراء الأن، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك التي ستنطلق، بعد قليل، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز صحيفة الوسط بالمجمعة.

ونشر حساب العنابي الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، تَصْحِيح الفيصلي في مباراة القلعة الحمراء الأن في بطولة كأس الملك، وجاء كالتالي: مصطفى ملائكة، حمد آل منصور، إيغور روسي، سعيد الربيعي، سلطان الغنام، عمر عبدالعزيز، محمد أبو سبعان، منصور حمزي، لويس غوستافو، روجيرو وزي لوف إدواردو.

ويجلس على مقاعد بدلاء الفيصلي في مباراة القلعة الحمراء الأن ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الملك كل من؛ إبراهيم زايد، وسام السويد، سلطان الدعيع، إيفسون باتريسيو، فهد حمد، خالم هايلند، صالح جمعة، محمد مجرشي، وإسلام سراج.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك بعد تقديمه عروض مميزة، ويأمل التأهل إلى اللقاء النهائية للمرة الأولى في تاريخه، خاصة أن العنابي ظهر بمستوى رائع في الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل مباراة القلعة الحمراء الأن أمام الفيصلي افتتح العنابي مشواره في بطولة كأس الملك بالأنتصار على الوطني بنتيجة 3/ 2، وضمن منافسات دور الـ16 تغلب على فريق النجوم بهدفين نظيفين.

وأقصى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي نظيره القادسية من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك بعد الفوز عليه بنتيجة 3/ 2، ليتأهل لملاقاة القلعة الحمراء الأن في نصف النهائي.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على تَصْحِيح الفيصلي في مباراة القلعة الحمراء الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن