كأس الملك .. السومة يضـع أقتحام القلعة الحمراء ضد الفيصلي
كأس الملك .. السومة يضـع أقتحام القلعة الحمراء ضد الفيصلي

كأس الملك .. السومة يضـع أقتحام القلعة الحمراء ضد الفيصلي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كأس الملك .. السومة يضـع أقتحام القلعة الحمراء ضد الفيصلي .

صحيفة الوسط - أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالراقي، الأوكراني سيرجي ريبروف، عن تَصْحِيح القلعة الحمراء ضد الفيصلي في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، التي ستنطلق بعد قليل.

وتُقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء ضد الفيصلي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، مساء الأن الجمعة، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز صحيفة الوسط بالمجمعة.

وشهد تَصْحِيح مباراة القلعة الحمراء ضد الفيصلي في الدور نصف النهائي من كأس الملك فعالية الهداف السوري عمر السومة أساسيًّا، ليواصل ريبروف الاعتماد عليه بعد العودة من الإصابة، أملًا في استعادة مستواه المعهود.

وجاء تَصْحِيح القلعة الحمراء ضد الفيصلي الأساسي في مباراة كأس الملك كالتالي: محمد العويس، سعيد المولد، معتز هوساوي، مارك ميليغان، حمدان الشمراني، وليد باخشوين، حسين المقهوي، عبدالفتاح عسيري، ليوناردو، فيتفاتزيدس، وعمر السومة.

ويجلس على مقاعد بدلاء الراقي في مباراة القلعة الحمراء ضد الفيصلي ببطولة كأس الملك كل من: باسم العطا الله، مؤمن زكريا، تيسير الجاسم، سلمان المؤشر، عبدالله مجرشي، منصور الحربي، فيصل دراسي، مهند عسيري وأمير كردي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراة القلعة الحمراء ضد الفيصلي بهدف واحد وهو تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي كأس الملك، خاصة أن الراقي تنتظره مواجهة هامة وحاسمة أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

ويأمل العنابي مواصلة تحضير العروض المميزة في مباراة القلعة الحمراء ضد الفيصلي والتأهل إلى نهائي كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، خاصة أن العنابي ظهر بمستوى رائع في الدوري السعودي للمحترفين.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر كأس الملك .. السومة يضـع أقتحام القلعة الحمراء ضد الفيصلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن