كأس الملك بين طموح الفيصلي والباطن وتاريخ القلعة الحمراء والاتحاد
كأس الملك بين طموح الفيصلي والباطن وتاريخ القلعة الحمراء والاتحاد

كأس الملك بين طموح الفيصلي والباطن وتاريخ القلعة الحمراء والاتحاد حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كأس الملك بين طموح الفيصلي والباطن وتاريخ القلعة الحمراء والاتحاد .

صحيفة الوسط - تعود المسابقات المحلية مُجددًا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي؛ بمباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك التي تجمع بين الفيصلي والأهلي، والباطن والاتحاد، يومي الجمعة والأحد.

تنطلق مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك بمباراة صعبة للغاية، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء ضيفًا ثقيلًا على الفيصلي، مساء الأن الجمعة، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز صحيفة الوسط بالمجمعة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك بعد تقديمه عروض مميزة، ويأمل التأهل إلى اللقاء النهائية للمرة الأولى في تاريخه، خاصة أن العنابي ظهر بمستوى رائع في الدوري السعودي للمحترفين.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مدربًا صربيًّا مميزًا، وهو فوك روزفيتش، بجانب الثنائي البرازيلي المتألق جوستافو وروجيرو، وتعول عليهم الجماهير كثيرًا لقيادة العنابي إلى نهائي كأس الملك على حساب النادي القلعة الحمراء.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء مباراة الفيصلي بهدف واحد وهو تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي كأس الملك، خاصة أن الراقي تنتظره مواجهة هامة وحاسمة أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

وتخشى جماهير القلعة الحمراء إرهاق اللاعبين الدوليين في مباراة الفيصلي ضمن منافسات كأس الملك، خاصة أنه يملك مجموعًا كبيرًا من النجوم الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم، كما فقد التونسي محمد أمين بن عمر الذي تعرض للإصابة.

وفي اللقاء الثانية، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن نظيره الاتحاد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، ويأمل استغلال عاملي الجمهور والأرض المغطاة بالعشب الصناعي؛ لإقصاء العميد من البطولة، التأهل للمرة الأولى للنهائي.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لإنقاذ موسمهم الحالي بالتأهل إلى نهائي كأس الملك على حساب الباطن، أملًا في إسعاد الجماهير والتتويج ببطولة، خاصة أنه صعد لهذا الدور بعد الفوز على الشباب بثلاثية.

وكان من المُأقر أن تُقام مباراة الباطن والاتحاد، يوم غد السبت، إلا أن لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أقرت إِمْهَال مواجهة نصف النهائي من بطولة كأس الملك لمدة 24 ساعة؛ بسبب سوء الأحوال الجوية وظروف الطيران المتمثل بإلغاء الرحلات.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر كأس الملك بين طموح الفيصلي والباطن وتاريخ القلعة الحمراء والاتحاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن