آل الشيخ يُهنئ الفريحي والشقاوي.. ويوجه بتقديم مكافآت لهما
آل الشيخ يُهنئ الفريحي والشقاوي.. ويوجه بتقديم مكافآت لهما

آل الشيخ يُهنئ الفريحي والشقاوي.. ويوجه بتقديم مكافآت لهما حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر آل الشيخ يُهنئ الفريحي والشقاوي.. ويوجه بتقديم مكافآت لهما .

صحيفة الوسط - هنأ رئيس مجلس حكومة اللجنة الأولمبية العربية السعودية، رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، خالد الفريحي وأحمد الشقاوي؛ لتألقهما في بطولة العالم للراليات الصحراوية.

وأشار حساب الأولمبية السعودية الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن تركي آل الشيخ هنأ السعودي خالد الفريحي بحلوله أولًا ببطولة العالم للراليات الصحراوية لفئة T1 للسائقين الخليجيين في أبو ظبي، والسادس على المستوى العالم.

وأضافت الأولمبية السعودية عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “كما هنأ زميله أحمد الشقاوي لتصدره الترتيب العام لفئة T2 متغلبًا على القطري في نفس الفئة، ويوجه بتقديم مكافآت لهما تقديرًا لهذه النتائج”.

ويحرص تركي آل الشيخ على تهنئة المتسابقين السعوديين في كافة البطولات وتحفيزهم بالمكافآت، لحثهم على التطوير والتقدم خلال المسابقات المقبلة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر آل الشيخ يُهنئ الفريحي والشقاوي.. ويوجه بتقديم مكافآت لهما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن