بالتسجيل.. جستينه يؤكد: ياسر القحطاني لا يُقدر تاريخه
بالتسجيل.. جستينه يؤكد: ياسر القحطاني لا يُقدر تاريخه

بالتسجيل.. جستينه يؤكد: ياسر القحطاني لا يُقدر تاريخه حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. جستينه يؤكد: ياسر القحطاني لا يُقدر تاريخه .

صحيفة الوسط - شن الناقد الرياضي عدنان جستينه أقتحامًا شديدًا على ياسر القحطاني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد وصف بعض الإعلاميين بـ”الإمعات”، عبر مقطع فيديو قصير.

وانتقد عدنان جستينه النجم ياسر القحطاني خلال تصريحاته لبرنامج “الخيمة”، المذاع على قناة KSA SPORTS، وذكر: “هذا رأي ياسر القحطاني.. يجب أن نؤمن أن له رأي كما نُبدي نحن الرأي أيضًا”.

وتابع الناقد الرياضي تصريحاته الغاضبة من ياسر القحطاني قائلًا: “هو لديه احتقان نفسي مع الإعلام هذه مشكلته، وهذا ليس أول تصريح له.. لديه جوانب نفسية؛ لأنه أصبح لا يؤمن أنه انتهى كلاعب”.

وأضاف عدنان جستينه تصريحاته بخصوص ياسر القحطاني قائلًا: “مشكلة ياسر القحطاني أنه لا يُقدر تاريخه أو يحترم إمكانياته ويكتفي بالصعود والحصول على الكأس، ولا يهتم بأن لديه زملاء آخرين لديهم الحق في ذلك”.

وعن دفع المدربين بالنجم ياسر القحطاني في المباريات، ذكر الناقد الرياضي: “هؤلاء الإمعة من يعطي له الضوء الأخضر باللعب.. الإمعة هم بعض الإعلاميين ينفخون فيه”.

واختتم عدنان جستينه تصريحاته بخصوص ياسر القحطاني قائلًا: “يجب أن يحترم نفسه وتاريخه ويعرف المجد الذي حققه لنفسه لن يجلس يوم واحد آخر كلاعب”.

وكان ياسر القحطاني قد هاجم مجموعًا من الإعلاميين بعد خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره البلجيكي برباعية ووصفهم بـ”الإمعات”، وكتب عبر حسابه الخاص على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”: “إمعات.. كاد المريب أن يقول خذوني”.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. جستينه يؤكد: ياسر القحطاني لا يُقدر تاريخه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن