بمشاركة 2.2 مليون شخص.. الهلال الأكثر جماهيرية في الرياض
بمشاركة 2.2 مليون شخص.. الهلال الأكثر جماهيرية في الرياض

بمشاركة 2.2 مليون شخص.. الهلال الأكثر جماهيرية في الرياض حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بمشاركة 2.2 مليون شخص.. الهلال الأكثر جماهيرية في الرياض .

صحيفة الوسط - أظهر رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، عن نتيجة الاستفتاء الذي طرحه عبر حسابه الخاص على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، بخصوص أضخم الأندية جماهيرية في المملكة.

وشارك في التصويت على الاستفتاء الذي طرحه تركي آل الشيخ، عبر حسابه على “تويتر” أضخم من ٢.٢ مليون شخص، وشهد منافسة قوية بين جماهير ناديي الهلال والاتحاد، وتقاربت الأرقام بينهما كثيرًا.

واحتل نادي الهلال صدارة الاستفتاء الذي طرحه تركي آل الشيخ عبر “تويتر” قبل يومين بنسبة 42 في المائة، وبفارق 1 في المائة فقط عن نادي الاتحاد صاحب المركز الثاني، فيما تَسْوِيَة النصر ثالثًا بـ11 في المائة، يليه النادي القلعة الحمراء بـ6 في المائة فقط.

ودائمًا ما يحظى الهلال بدعم جمهوره في كافة الاستفتاءات، حيث يتفاعل مُحبوه بقوة وهذا ما ظهر بوضوح في حزب ادعم ناديك التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ، شهر ديسمبر السابق، ويحتل الزعيم صدارتها منذ الأن الأول.

ولم تنجح جماهير الأندية الأخرى في إزاحة جمهور الهلال من صدارة حزب ادعم ناديك خلال الأشهر الماضية، وأثبت جمهور الزعيم وجوده مُجددًا في الاستفتاء الذي طرحه تركي آل الشيخ بخصوص أضخم نادٍ جماهيري.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بمشاركة 2.2 مليون شخص.. الهلال الأكثر جماهيرية في الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن