رقم مميز لنادي الاتحاد في كأس الملك
رقم مميز لنادي الاتحاد في كأس الملك

رقم مميز لنادي الاتحاد في كأس الملك حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رقم مميز لنادي الاتحاد في كأس الملك .

صحيفة الوسط - أثبتت شركة صلة صحيفة الوسط، عبر حسابها الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، أن نادي الاتحاد يمتلك رقمًا مميزًا في منافسات كأس الملك الموسم الحالي.

ونشر حساب شركة صلة صحيفة الوسط على “تويتر”، صورة لجماهير العميد وعلق عليها قائلًا: “أعلى مجموعًا للحضور الجماهيري هذا الموسم في كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين مسجل باسم الاتحاد أمام الشباب بحضور 57810 مشجع”.

وأشارت شركة صلة صحيفة الوسط في تغريدتها على “تويتر”، إلى أن هذا الرقم كان الحضور الجماهيري الأعلى في جميع المسابقات هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الفوز على الشباب بثلاثة رؤية مقابل هدف وحيد في ربع النهائي من بطولة كأس الملك وتأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة المحلية، ليُلاقي الباطن.

وكان من المُأقر أن تُقام مباراة الباطن والاتحاد، يوم غد السبت، إلا أن لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أقرت إِمْهَال مواجهة نصف النهائي من بطولة كأس الملك لمدة 24 ساعة؛ بسبب سوء الأحوال الجوية وظروف الطيران المتمثل بإلغاء الرحلات.

وتحرص جماهير الاتحاد على دعمه بأعداد كبيرة، سواء في مباريات الدوري السعودي للمحترفين أو كأس الملك، وذلك على الرغم من تذبذب مستوى الفريق الأول وتراجع نتائجه في الدوري تحديدًا، حيث يقع في المركز العاشر.

وأظهر أحدث استفتاء بخصوص الأندية الأكثر جماهيرية في السعودية الذي أطلقه رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، عبر حسابه الخاص على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، تواجدًا قويًّا من جماهير نادي الاتحاد، التي احتلت المركز الثاني خلف الهلال.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر رقم مميز لنادي الاتحاد في كأس الملك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن