بالحقائق.. هيئة الرياضة تكشف آخر استعدادات بطولة المملكة للبلوت
بالحقائق.. هيئة الرياضة تكشف آخر استعدادات بطولة المملكة للبلوت

بالحقائق.. هيئة الرياضة تكشف آخر استعدادات بطولة المملكة للبلوت حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. هيئة الرياضة تكشف آخر استعدادات بطولة المملكة للبلوت .

صحيفة الوسط - أظهرت الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابها الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، عن التجهيزات النهائية لبطولة المملكة للبلوت التي ستنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار حساب هيئة الرياضة إلى أنه تم تجهيز منصات اللعب الخاصة ببطولة المملكة للبلوت، والتي تم إعدادها خصيصًا لهذه المسابقة المرتقبة المُأقر انطلاقها، يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع من شهر إبريل.

وكان رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، قد وافق على تنظيم بطولة المملكة للبلوت على كأس هيئة الرياضة خلال الفترة من 4- 8 إبريل القادم بمركز أبسك للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض.

وتصل جوائز بطولة البلوت التي ستنطلق شهر إبريل القادم إلى أضخم من مليون ريال، بواقع نصف مليون ريال للفائز بالمركز الأول، وسينال صاحب المركز الثاني 250 ألف ريال، والمركز الثالث 150 ألف ريال، ويحصل صاحب المركز الرابع على 100 ألف ريال.

وأصدر رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قرارًا يقضي بتعيين اللاعب السابق شويش الثنيان مديرًا للبطولة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. هيئة الرياضة تكشف آخر استعدادات بطولة المملكة للبلوت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن