نقابة الممثلين تدين استخدام القوة من قبل تل أبيب ضد مسيرات الأرض الفلسطينية
نقابة الممثلين تدين استخدام القوة من قبل تل أبيب ضد مسيرات الأرض الفلسطينية

نقابة الممثلين تدين استخدام القوة من قبل تل أبيب ضد مسيرات الأرض الفلسطينية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نقابة الممثلين تدين استخدام القوة من قبل تل أبيب ضد مسيرات الأرض الفلسطينية .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

أصدر د. أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية، بيانا أكدوا خلاله «إدانة نقابة المهن التمثيلية باسم جموع فناني مصر الإفراط في استخدام القوة من قبل قوات الجيش الإسرائيلي ضد مسيرات الأرض التي انطلقت من الأراضي الفلسطينية».

وتؤكد النقابة على «دعمها الكامل لحق الشعب الفلسطيني في النضال بكافة الطرق المشروعة من أجل استرداد الأراضي المحتلة، ودعمها الكامل لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية».

كما تؤكد النقابة في بيانها «رفضها للإعلان الأمريكي المنفرد باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، وتؤكد تمسكها بكافة القرارات الصادرة عن الأمم المتحدة ومجلس الأمن بهذا الشأن، وتؤكد على تضامنها الكامل مع الموقف الرسمي للدولة المصرية الداعم للحق الفلسطيني».

برجاء اذا اعجبك خبر نقابة الممثلين تدين استخدام القوة من قبل تل أبيب ضد مسيرات الأرض الفلسطينية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم