التايب ينكر إلغاء مباراة اعتزاله.. ويؤكد: الهلال الضيف الأبرز بالحفل
التايب ينكر إلغاء مباراة اعتزاله.. ويؤكد: الهلال الضيف الأبرز بالحفل

التايب ينكر إلغاء مباراة اعتزاله.. ويؤكد: الهلال الضيف الأبرز بالحفل حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التايب ينكر إلغاء مباراة اعتزاله.. ويؤكد: الهلال الضيف الأبرز بالحفل .

صحيفة الوسط - نفى نجم الساحرة المستديرة الليبية ونادي الهلال السابق، طارق التايب، عبر حسابه الخاص على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، الأنباء المتداولة بخصوص إلغاء مباراة اعتزاله المُأقر إقامتها خلال الفترة المقبلة.

وذكر طارق التايب: “بخصوص ما يكتب على إلغاء مباراة اعتزال كلها كلام صحف، وأنا لم أُعْط أي تصريح إلى أي صحيفة وبعدين جلسنا في اجتماع أنا والشركة الراعية مع حكومة نادي الهلال واتفقنا على كده موعد على حسب جدول الفريق في الدوري وأبطال آسيا”.

وتابع نجم الهلال السابق: “وننتظر موافقة الهيئة العامة للرياضة للإقامة اللقاء، وجلست مع أبو خالد الأستاذ رجاء الله السلمي ومن ناحية المبدأ موافقين على إقامة اللقاء، وإن شاء الله عندي اجتماع مع معالي المستشار الفترة القادمة بإذن الله خطاب الموافقة”.

وواصل لاعب الهلال والمنتخب الليبي السابق تغريداته قائلًا: “بالنسبة الي يتكلمون ويقولون أفضل ما يلعب الهلال لأن وضعه الاقتصادي مو جيد أنا أكررها مليون مرة الهلال مشارك في اعتزال طارق التايب فقط لأَنِّي بعت حقوق اللقاء إلى شركة أفكار سيتي ونادي الهلال لن يدفع أي مبلغ، وراح يكون الضيف البارز في حفل اعتزالي”.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر التايب ينكر إلغاء مباراة اعتزاله.. ويؤكد: الهلال الضيف الأبرز بالحفل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن