الغبار يقترب من الشرقية والهلال الأحمر يحذر المواطنين
الغبار يقترب من الشرقية والهلال الأحمر يحذر المواطنين

الغبار يقترب من الشرقية والهلال الأحمر يحذر المواطنين حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الغبار يقترب من الشرقية والهلال الأحمر يحذر المواطنين .

صحيفة الوسط - دعت هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية، المواطنين والمقيمين المبادرة بإبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر على الرقم "997"، عند حدوث أي عارض صحي، وخاصة الذين يعانون من الأمراض التنفسية كالربو وضيق التنفس نتيجة التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة الشرقية مساء الأن.

وأثبتت هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية، الجاهزية التامة للمراكز الإسعافية بالإضافة لغرف العمليات، لاستقبال البلاغات على رقم الخدمة الطبية الإسعافية "997" عند حدوث أي طارئ، كما دعت الهيئة جميع المواطنين والمقيمين بالحيطة والحذر عند حدوث هذه التقلبات الجوية، وخاصة مرضى الربو أو المصابين بالأمراض الصدرية، ونصحتهم بعدم التعرض للغبار والأتربة والبقاء في المنازل وعدم مغادرتها إلا عند الضرورة للحفاظ على سلامتهم.

وأهابت الهيئة قائدي المركبات بالالتزام بقواعد السلامة المرورية، وعدم التجمهر حول الحوادث وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية عند مباشرتها للحوادث والحالات الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر الغبار يقترب من الشرقية والهلال الأحمر يحذر المواطنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن