بعد لقاءاته بقادة مختلف الأديان.. ولي العهد يبعث برسالة التسامح والإسلام المعتدل
بعد لقاءاته بقادة مختلف الأديان.. ولي العهد يبعث برسالة التسامح والإسلام المعتدل

بعد لقاءاته بقادة مختلف الأديان.. ولي العهد يبعث برسالة التسامح والإسلام المعتدل حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد لقاءاته بقادة مختلف الأديان.. ولي العهد يبعث برسالة التسامح والإسلام المعتدل .

صحيفة الوسط - التقى ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، مع مجموع من القيادات الدينية في مدينة نيويورك، في مشهد أثار انتباه العديد من منصات وسائل الإعلام الدولية، لاسيما وأن هذا النوع من اللقاءات يؤكد مؤشر ولي العهد في سعيه نحو استعادة صورة الإسلام المعتدل بالمملكة.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن لقاءات ولي العهد مع قيادات اليهود في الولايات المتحدة الأميركية، ضمت ثلاث حركات مختلفة لهم، ومثّلها الحاخام ستيفن ويرنييك من المعبد اليهودي المتحد، والحاخام ريك جاكوبس من الاتحاد الإصلاحي اليهودي، وألين فاجين من الاتحاد الأرثوذكسي.

وبحسب ما ورد في شبكة بلومبيرغ الأميركية، فإن السفارة السعودية بالولايات المتحدة، علقت على لقاءات ولي العهد بممثلي الجالية اليهودية في الولايات المتحدة، مؤكدة أن محمد بن سلمان عازم على دفع المملكة نحو “الإسلام المعتدل” والانفتاح على العالم وجميع الأديان.

وتستعد مدينة سياتل الأميركية لزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال الوقت الحالي، وذلك بعد أن أنهى جولاته في مجموع من المدن الأميركية مثل واشنطن ونيويورك وبوسطن وغيرها، ليستكمل ولي العهد الأن جولته في الساحل الغربي للولايات المتحدة، وتحديدًا سياتل التي تعد معقل عمالقة التكنولوجيا في العالم.

ومن المقرر أن يلتقي ولي العهد مجموعًا من المسؤولين في كبار الكيانات التكنولوجية على مستوى العالم، وهو الأمر الذي يعني أنه سيتجول بشكل مكثف في أنحاء المدينة الأميركية، كما سيلتقي رؤساء شركة من الشركات التكنولوجية العملاقة، مثل بوينغ وأمازون ومايكروسوفت خلال تواجده بمدينة سياتل، مشيرة إلى أن الهدف الرئيسي للزيارة سيكون إنجاز المهام الاقتصادية للمملكة، والتي تهدف لتنويع اقتصادها بشكل رئيسي لإعادة صياغة مواردها بعيدًا عن الاعتماد شبه الرئيسي على البترول الخام.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بعد لقاءاته بقادة مختلف الأديان.. ولي العهد يبعث برسالة التسامح والإسلام المعتدل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن