الأن.. طريقة إدخال الرغبات والتقديم على حركة النقل الداخلي في نظام نور
الأن.. طريقة إدخال الرغبات والتقديم على حركة النقل الداخلي في نظام نور

الأن.. طريقة إدخال الرغبات والتقديم على حركة النقل الداخلي في نظام نور حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. طريقة إدخال الرغبات والتقديم على حركة النقل الداخلي في نظام نور .

صحيفة الوسط - يتشاور بعض المواطنين عن طريقة إدخال الرغبات والتقديم على حركة النقل الداخلي في نظام نور.

ونشر حساب ملتقى معلمي السعودية مقطع فيديو عبر صحيفة “تويتر”، يبين طريقة إدخال الرغبات والتقديم على حركة النقل الداخلي في نظام نور.

وأنهت وزارة الخدمة المدنية، مساء أمس الخميس، استقبال طلبات الراغبين لشغل 1239 وظيفة “رجال” مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية)، عبر منظومة كَفَـاءَة، وذلك في أول إعلاناتها الوظيفية للجهات غير الممكنة من شغل وظائفها.

ومن المقرر أن تبدأ الوزارة اعتبارًا من صباح الأحد القادم استقبال طلبات الخريجات (نساء) للتقدم على شغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية)، وذلك عبر نظام كَفَـاءَة، حيث يستمر التقديم عليها حتى يوم الخميس الموافق 19/ 07/ 1439هـ.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. طريقة إدخال الرغبات والتقديم على حركة النقل الداخلي في نظام نور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن