ميتسوبيشي تستعد لتدشين باجيرو سبورت 2019 الجديدة كلياً
ميتسوبيشي تستعد لتدشين باجيرو سبورت 2019 الجديدة كلياً

ميتسوبيشي تستعد لتدشين باجيرو سبورت 2019 الجديدة كلياً حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميتسوبيشي تستعد لتدشين باجيرو سبورت 2019 الجديدة كلياً .

صحيفة الوسط - سوف تقوم الشركة اليابانية ميتسوبيشي بتدشين موديل 2019 من سيارتها الأكثر مبيعاً باجيرو سبورت، حيث قامت بعمل العديد من التعديلات على التصميم، مع تزويدها بالعديد من التجهيزات التقنية الحديثة.

تم تصميم باجيرو سبورت 2019 على قاعدة عجلات L200، وتم عمل هيكلها بتقنية RISE، وبالنسبة للتصميم الخارجي فهو ذو ذوق فني عالي، حيث أنّ هذا التصميم مستوحى من الطراز الاختباري ميتسوبيشي GC-PHEV، كما تأتي بتصميم الأمامية الشهير على شكل X فيما تسميه الشركة اليابانية بالدرع الديناميكي.

تمتاز باجيرو سبورت 2019 بعدم وجود مصدّ أمامي، وشبك أمامي عريض مزوّد بأعمدة عرضية، مع مصابيح أمامية رفيعة ومصابيح ضباب ، وبالنسبة للجوانب فهي تمتاز بأجنحة متوازية مزينة بطبقة من الكروم، وانتقالاً إلى الخلفية، فإن مصابيح باجيرو سبورت 2019 الخلفية تنساب من أسفل صندوق السيارة وصولاً إلى الزجاج الخلفي على شكل أسهم.

تم تصميم مقصورة باجيرو سبورت 2019 بمواد باهظة الثمن، فالتصميم الداخلي ينقل الحس الفني الراقي، حيث أنّ الكونسول المركزي مزيّن بأعمدة مائلة ممتدة من فتحات التكييف، فيما يتناغم مع تقوّس مقابض الأبواب، وتأتي مزودة بشاشة لمس قياس 7 بوصة، ونظام صوت ميتسوبيشي Power Sound، وبالنسبة لنظام الترفيه فهو يدعم كل من Apple CarPlay و Android Auto.

وبالنسبة للمحرّك، فإن باجيرو سبورت 2019 يمكن تزويدها بأي من: محرّك سدادسي الأسطوانات سعة 3 لتر بقوة 225 حصان وعزم دوران 290 نيوتن-متر، أو محرّك توربو ديزل رباعي الأسطوانات 4N15 سعة 2.4 لتر بقوة 182 حصان وعزم دوران 430 نيوتن-متر، كلاهما يأتي مع ناقل حركة آلي من 8 سرعات.

يأتي نظام الدفع الرباعي لباجيرو سبورت 2019 Super Selekt بأربعة أنظمة للقيادة: نظام الدفع الخلفي الثابت، نظام الدفع الرباعي مع العزم المباشر، نظام الدفع الرباعي مع العزم المباشر و التحكم المركزي، ونظام المنخفض مع التحكم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر ميتسوبيشي تستعد لتدشين باجيرو سبورت 2019 الجديدة كلياً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو