أول تعليق من رئيس الفيصلي بعد الفوز على القلعة الحمراء السعودي
أول تعليق من رئيس الفيصلي بعد الفوز على القلعة الحمراء السعودي

أول تعليق من رئيس الفيصلي بعد الفوز على القلعة الحمراء السعودي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق من رئيس الفيصلي بعد الفوز على القلعة الحمراء السعودي .

صحيفة الوسط - أعرب رئيس مجلس حكومة نادي الفيصلي، فهد المدلج، عن سعادته البالغة بالأنتصار على القلعة الحمراء السعودي والتأهل إلى نهائي كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه.

وذكر فهد المدلج، خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم” بعد مباراة القلعة الحمراء السعودي في كأس الملك: “أبارك لجميع محبي وجماهير الفيصلي التأهل للمباراة النهائية في كأس الملك والتشرف بالسلام على الملكي والعاهل السعودي الشريفين”.

وواصل رئيس نادي الفيصلي تصريحاته بعد مباراة القلعة الحمراء السعودي قائلًا: “هدفنا الحصول على كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين ومكافآت الوصول للنهائي من الاتحاد السعودي 5 مليون، ولكن هدفنا تحقيق اللقب والحصول على 10 مليون ريال بإذن الله”.

واختتم فهد المدلج تصريحاته الإذاعية قائلًا: “إحنا ما نجيب لاعبين أو مدربين ونكلبشهم.. لدينا عقود مع مدرب الفيصلي ومع لاعبينا، والعقد شريعة المتعاقدين”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي قد فجر مفاجأة كبرى بإقصاء القلعة الحمراء السعودي من الدور نصف نهائي لبطولة كأس الملك والصعود لنهائي المسابقة، بهدف نظيف أحرزه لاعبه البرازيلي زي لوف إدواردو، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو للمرة الأولى في ملاعب المملكة.

وفشل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي القلعة الحمراء السعودي العودة إلى اللقاء وتسجيل هدف التعادل والفوز بالمباراة، ليودع الراقي منافسات كأس الملك من الدور نصف النهائي ويفشل في الحصول على دفعة معنوية قوية قبل مباراة الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق من رئيس الفيصلي بعد الفوز على القلعة الحمراء السعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن