الزعيم يحتفل مع جمهوره بـ الهلال 9 مليون متابع
الزعيم يحتفل مع جمهوره بـ الهلال 9 مليون متابع

الزعيم يحتفل مع جمهوره بـ الهلال 9 مليون متابع حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزعيم يحتفل مع جمهوره بـ الهلال 9 مليون متابع .

صحيفة الوسط - احتفل نادي الهلال بوصول مجموع متابعيه لـ9 مليون متابع عبر صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، بطريقته الخاصة مع عُشاقه ومُحبيه.

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”، صورة لقميص الزعيم تحمل رقم 9، ومكتوب بداخلها 9 ملايين متابع.. شكرًا لكم يا زعماء، وأطلق هاشتاق “الهلال 9 مليون متابع”، وآخر يحمل اسم “القمة للزعيم”.

وحرص حساب الهلال على توجيه الشكر لجمهوره في عدة تغريدات عبر صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، وذكر: “الأولويات دائمًا للزعيم تفاعلكم هو سر نجاح حسابكم.. شكرًا يا زعماء”.

وتابع: “أعلى رقم في الشرق الأوسط للزعماء.. أعلى رقم في أكبر قارة للأوفياء.. مبروك المليونية التاسعة.. مبروك للجماهير العاشقة”، وأضاف في تغريدة أخرى: “شكرًا لكم على تفاعلكم بـ الهلال 9 مليون متابع وعلى دروب الزعامة والريادة نلتقي”.

وتفاعلت الجماهير الهلالية مع هاشتاقي الهلال 9 مليون متابع والقمة للزعيم، وبات الهاشتاق الأول ضمن قائمة الأكثر تشاورًا في المملكة على “تويتر”، بعد فعالية آلاف المغردين.

وذكر “عبدالله”: “شعبية لا تقارن وأرقام لا تكسر”، وكتب “أبو لمى”: “إذا قلنا أن بين الهلال والأولويات صلة قرابة فلا تلوموننا.. مبروك يا زعماء وفالنا المليونية العاشرة”، وتابع “راؤول”: “نادي مُهمته كسر الأرقام.. مبروك المليونية التاسعة لأعظم فريق”.

وكتب “الصقر الجارح”: “ألف ألف مبروك 9 مليون عاشق هلالي الأن اكتساح هلالي في كل شيء”، وذكر “هند فهد”: “له الأولويّة في كل مكان يتواجد فيه.. نادي وله محبي في كل دولة”.

وعلق حساب يحمل اسم “عمر” قائلًا: “نادي الهلال 9 مليون متابع احتكر البُطولات، والملاعب، وحتى مواقع التواصل الاجتماعي شعبية جارفة تزعمت كل شيء”، وذكر “غصون الهلال”: “شعبية لا تُقارن وأرقام لا تُكسر وأمجاد لا تُطال باختصار هذا الهلال”.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر الزعيم يحتفل مع جمهوره بـ الهلال 9 مليون متابع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن