القلعة الحمراء السعودي عانى من الإرهاق.. ونادي الفيصلي الحصان الأسود
القلعة الحمراء السعودي عانى من الإرهاق.. ونادي الفيصلي الحصان الأسود

القلعة الحمراء السعودي عانى من الإرهاق.. ونادي الفيصلي الحصان الأسود حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء السعودي عانى من الإرهاق.. ونادي الفيصلي الحصان الأسود .

صحيفة الوسط - نال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إشادة واسعة من النُّقاد الرياضيين بسبب أدائه المميز في منافسات الموسم الرياضي بشكل عام، وأمام النادي القلعة الحمراء السعودي في الدور نصف نهائي من بطولة كأس الملك بشكل خاص.

وعلق الناقد الرياضي خميس الزهراني على نتيجة مباراة القلعة الحمراء السعودي أمام الفيصلي في الدور نصف النهائي قائلًا: “أنتصار الفيصلي على القلعة الحمراء السعودي وتأهلهم لنهائي كأس الملك ليس مفاجأة؛ لكنه عدل عطفًا على مستوياتهم هذا الموسم”.

وتابع خميس الزهراني تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” بخصوص مباراة القلعة الحمراء السعودي أمام الفيصلي قائلًا: “الانسجام والاستقرار في الجهاز الفني والتشكيلة أعطى الفيصلي التفوق بنصف نهائي كأس الملك”.

وذكر الناقد الرياضي موسى المحياني عن مباراة القلعة الحمراء السعودي أمام الفيصلي: “تأهل الفيصلي مستحق وكان الطرف الأفضل في اللقاء وهم الحصان الأسود هذا الموسم.. أقل هدية لهم هو التأهل لنهائي كأس الملك.. الإرهاق كان واضحا على القلعة الحمراء لكنه ليس عذرًا”.

وواصل المحياني تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلًا: “جوستافو الفيصلي كان العلامة الفارقة بالمواجهة ومدرب الفيصلي منع القلعة الحمراء السعودي من البناء وانتشار لاعبيه كان مميزًا للغاية”.

وأضاف الناقد الرياضي قائلًا: “يجب حديث مدرب القلعة الحمراء السعودي خاصة في البناء وانتشار اللاعبين.. هذه أسوأ مباراة لعبد الفتاح عسيري منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء السعودي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “وجود 10 لاعبين من القلعة الحمراء السعودي مع المنتخب الوطني أثر عليهم في مواجهة الفيصلي، وكنت أتمنى تساهل لجنة المسابقات مع الفريق الأهلاوي حتى لو أخطأت حكومة النادي”.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء السعودي عانى من الإرهاق.. ونادي الفيصلي الحصان الأسود قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن