الأن.. شهادة مستثمر أميركي عن اقتصاد المملكة: الأكثر جاذبية بالمنطقة
الأن.. شهادة مستثمر أميركي عن اقتصاد المملكة: الأكثر جاذبية بالمنطقة

الأن.. شهادة مستثمر أميركي عن اقتصاد المملكة: الأكثر جاذبية بالمنطقة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. شهادة مستثمر أميركي عن اقتصاد المملكة: الأكثر جاذبية بالمنطقة .

صحيفة الوسط - أثبت المستثمر الأميركي ديفيد روبنستين، مؤسس شركة كارلايل، أن المملكة الآن هي المكان المناسب والأكثر جاذبية للاستثمار حاليًّا، كما ستشهد المزيد والمزيد من الاستثمارات الفترة المقبلة سواء من الغرب أو العالم أجمع.

وتابع في تصريحات إلى قناة “سي إن بي سي” الأميركية أنه “يمكن شراء الأسهم في بورصة السعودية الآن وامتلاك وقيادة شركتك الخاصة وولي العهد سيجري تغييرات ستجعل المملكة جذابة للاستثمار بشكل أكبر”.

وبالنسبة إلى الحملة ضد الفساد واحتجاز بعض المشتبه فيهم بفندق الريتز ذكر روبنسين: “نريد سيادة القانون ولست بدراية بالتفاصيل، ولكن أعتقد أن الرياض هي الأكثر جاذبية للاقتصاد في المنطقة في الفترة الحالية”.

 

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. شهادة مستثمر أميركي عن اقتصاد المملكة: الأكثر جاذبية بالمنطقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن