أهالي محايل عسير يشيعون شهيد الواجب الرقيب الختارشي
أهالي محايل عسير يشيعون شهيد الواجب الرقيب الختارشي

أهالي محايل عسير يشيعون شهيد الواجب الرقيب الختارشي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أهالي محايل عسير يشيعون شهيد الواجب الرقيب الختارشي .

صحيفة الوسط - شيّع أهالي مركز بحر أبوسكينة بمحافظة محايل عسير، أمس، شهيد الواجب الوكيل رقيب فهد بن الحجري طالع الختارشي، الذي استشهد على الشريط الحدودي في تبادل لإطلاق النار خلال التصدي لمحاولة تسلل عناصر معادية عبر الحدود اليمنية.
وتقدم وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي وأقارب الشهيد، يرحمه الله، جموع المصلين بجامع قرية صوله بآل ختارش، وبعد الصلاة عليه تم تشييعه بإحدى المقابر بقرية صولة.
من ناحيته عبَّر والد الشهيد عن فخره واعتزازه باستشهاد ابنه في ميدان العزة والكرامة، مشيراً إلى أن استشهاد ابنه دفاعاً عن صحيفة الوسط وسام فخر له ولأسرته من بعده، مؤكداً إيمانه العميق بقضاء الله وقدره، داعياً الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يشمله بعفوه وغفرانه.

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر أهالي محايل عسير يشيعون شهيد الواجب الرقيب الختارشي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن