نجم الاتحاد يؤكد: لا يوجد فريق ضعيف.. ومواجهة الباطن صعبة
نجم الاتحاد يؤكد: لا يوجد فريق ضعيف.. ومواجهة الباطن صعبة

نجم الاتحاد يؤكد: لا يوجد فريق ضعيف.. ومواجهة الباطن صعبة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجم الاتحاد يؤكد: لا يوجد فريق ضعيف.. ومواجهة الباطن صعبة .

صحيفة الوسط - شدد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عمر المزيعل، على صعوبة مواجهة العميد أمام الباطن في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، مُتمنيًا عدم تأثر اللاعبين بظروف تأخر رحلة الطيران.

وذكر عمر المزيعل، خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”: “تأخر رحلتنا لحفر الباطن أمر طبيعي بسبب سوء الأحوال الجوية.. اللاعبون مستشعرون بأهمية اللقاء، ونتمنى أن لا تؤثر ظروف الرحلة علينا”.

وتابع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تصريحاته قائلًا: “هناك فريق صغير أو كبير في الساحرة المستديرة.. وهذا الموسم لا يوجد فريق ضعيف.. بوجود 7 محترفين غير سعوديين في الدوري قَلَّ الفارق الفني بين الفرق”.

واختتم عمر المزيعل تصريحاته قائلًا: “الباطن فريق كبير وأخرج النصر من بطولة كأس الملك وعلينا احترامه.. المواجهة صعبة وسنُفكر في اللقاء النهائية بعد التأهل”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي قد نجح في تحقيق مفاجأة بالأنتصار على القلعة الحمراء وإقصائه من الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، وينتظر الفائز من مباراة الباطن والاتحاد المُأقر إقامتها، مساء الأن الأحد.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر نجم الاتحاد يؤكد: لا يوجد فريق ضعيف.. ومواجهة الباطن صعبة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن