منع استخدام السيارات الحاملة للوحات أرقام الإمارات في المملكة المتحدة
منع استخدام السيارات الحاملة للوحات أرقام الإمارات في المملكة المتحدة

منع استخدام السيارات الحاملة للوحات أرقام الإمارات في المملكة المتحدة حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر منع استخدام السيارات الحاملة للوحات أرقام الإمارات في المملكة المتحدة .

صحيفة الوسط -  

أقرت سفارة دولة الإمارات في المملكة المتحدة منع استخدام السيارات التي تحمل لوحات أرقام إم تأكيده بأنه تقرر منع استخدام سيارات عليها لوحات أرقام الدولة، على أي مركبة في المملكة المتحدة، في أعقاب الاعتداء على سيارات خليجيين.

وأشار إلى أنه تم إلزام الطلبة المواطنين في المملكة المتحدة بإرجاع مركباتهم إلى الدولة.

وذكر المزروعي إن الملحقية الشرطية في سفارة الدولة ببريطانيا، ارتأت أن من إجراءات السلامة في الظروف الحالية، عدم استخدام سيارات عليها لوحات أرقام إمارات الدولة، تجنباً لجذب الانتباه غير المرغوب فيه.

ونوه إلى أن السفارة تتابع، عبر الملحقية الشرطية، قضية الاعتداء على الطالب عبدالله الحوسني التي حصلت مؤخرا عندما قام أحد الاشخاص بتلوين سيارة الطالب وتشويهها بعبارات والاعتداء عليه، وأن شرطة المملكة المتحدة اتخذت الإجراءات اللازمة بحق المعتدي.

 

برجاء اذا اعجبك خبر منع استخدام السيارات الحاملة للوحات أرقام الإمارات في المملكة المتحدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو