الصنيع: حالة الإرباك لن تؤثر على الاتحاد ضد الباطن
الصنيع: حالة الإرباك لن تؤثر على الاتحاد ضد الباطن

الصنيع: حالة الإرباك لن تؤثر على الاتحاد ضد الباطن حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصنيع: حالة الإرباك لن تؤثر على الاتحاد ضد الباطن .

صحيفة الوسط - أثبت رئيس مجلس حكومة نادي الاتحاد حمد الصنيع، أن حالة الإرباك وظروف الطيران التي تعرض لها العميد لن تؤثر على اللاعبين في مباراة الاتحاد ضمن الباطن ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين التي ستُقام، مساء الأن الأحد.

وكان من المُأقر أن تُقام مباراة الاتحاد ضد الباطن يوم أمس السبت، إلا أن لجنة المسابقات أقرت إِمْهَال مواجهة نصف النهائي من بطولة كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين لمدة 24 ساعة؛ بسبب سوء الأحوال الجوية وظروف الطيران المتمثل بإلغاء الرحلات.

وذكر حمد الصنيع عن مباراة الاتحاد ضد الباطن في نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين : “اللقاء تتطلب من الجميع بذل أفضل ما لديه، للوصول إلى أغلى البطولات، وواثق من حرص اللاعبين على ذلك”.

وتابع رئيس نادي الاتحاد خلال التصريحات التي نقلها حساب العميد الرسمي على “تويتر”: “حالة الإرباك التي صاحبت برنامج إعداد مباراة الاتحاد ضد الباطن بسبب ظروف الطيران، لن يكون لها تأثير بإذن الله على الفريق في اللقاء”.

وأضاف حمد الصنيع قائلًا: “بُلُوغ فريق الباطن إلى هذا الدور من البطولة، يؤكّد أنه جدير بالاحترام، وهو إِدامَة لمستواه المميز هذا الموسم”، واختتم تصريحاته قائلًا: “جماهير الاتحاد الوفية تستحق أن تفرح، وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق هذه الغاية”.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إلى نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين بعد فوزه التاريخي على النادي القلعة الحمراء وينتظر الفائز من مباراة الاتحاد ضد الباطن الأن.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر الصنيع: حالة الإرباك لن تؤثر على الاتحاد ضد الباطن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن