إحضار مستودع مواد غذائية مخالفة للاشتراطات الصحية جنوب حائل
إحضار مستودع مواد غذائية مخالفة للاشتراطات الصحية جنوب حائل

إحضار مستودع مواد غذائية مخالفة للاشتراطات الصحية جنوب حائل حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار مستودع مواد غذائية مخالفة للاشتراطات الصحية جنوب حائل .

صحيفة الوسط - أسفرت الجولات الرقابية التي نفذتها أمانة منطقة حائل ممثلة بالرقابة الصحية المسائية لبلدية جنوب المدينة خلال الأسبوع السابق, عن إحضار مجموع من المخالفات الصحية.
وأشار رئيس بلدية جنوب حائل الدكتور مشعل المحمدي، أن الضبطيات ضمت استراحة تم استخدامها من قِبَل شركة عمالة لتخزين مواد غذائية بطرق عشوائية مخالفة للاشتراطات الصحية إلى جانب استخدامها كسكن للعمالة، كما أسفرت الحملات عن إحضار مصنعاً للثلج تم استخدامه لتحضير الوجبات الغذائية للصالات صحيفة الوسط، بالإضافة إلى استخدامه مستودعاً لتخزين العصائر حيث يفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية.
وأثبت الدكتور المحمدي أن مراقبي البلدية يبذلون جهوداً كبيرة في المحافظة على سلامة المواطنين والتأكد من سلامة المواد الغذائية والأماكن المخصصة لإعدادها وحفظها، وذلك من خلال تنفيذ العديد من الحملات والجولات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على جميع المحلات المتعلقة بالصحة العامة، وذلك للقضاء على المخالفات والظواهر السلبية وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على صحة وسلامة المواطنين.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار مستودع مواد غذائية مخالفة للاشتراطات الصحية جنوب حائل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن