ميدو يوجه نصيحة لثلاثي الدوري السعودي للمحترفين
ميدو يوجه نصيحة لثلاثي الدوري السعودي للمحترفين

ميدو يوجه نصيحة لثلاثي الدوري السعودي للمحترفين حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميدو يوجه نصيحة لثلاثي الدوري السعودي للمحترفين .

صحيفة الوسط - وجه المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد حسام ميدو، إلى الثلاثي المصري المُعار في الدوري السعودي للمحترفين محمود عبد الرازق شيكابالا، مصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويلعب محمود عبد المنعم كهربا في فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ويتواجد محمود عبد الرازق شيكابالا في فريق الرائد، فيما يضم نادي الترابط المشترك مصطفى فتحي، ويلعب الثلاثي المصري على سبيل الإعارة من نادي الزمالك.

وطالب ميدو النجم شيكابالا بعدم العودة إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذكر: “شيكابالا يُعاني من ضغوطات كثيرة حال لعبه للزمالك، وأفضل أن يكون في نادٍ لا يلعب فيه تحت أي ضغوطات”.

وتابع مدرب وادي دجلة الأسبق تصريحاته الإذاعية قائلًا: “بالنسبة لمصطفى فتحي وكهربا أتمنى عودتهما للزمالك”.

ويُقدم شيكابالا مستوى جيد مع الرائد في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم وانضم إلى المنتخب المصري، فيما أبعدت الإصابة مصطفى فتحي عن معظم مباريات الترابط المشترك، ولم يبَـانَ كهربا بالمستوى المتوقع والذي نال عليه الإشادة الموسم السابق.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر ميدو يوجه نصيحة لثلاثي الدوري السعودي للمحترفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن