غرفة الرياض تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ 600 فرصة وظيفية للشباب
غرفة الرياض تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ 600 فرصة وظيفية للشباب

غرفة الرياض تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ 600 فرصة وظيفية للشباب حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غرفة الرياض تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ 600 فرصة وظيفية للشباب .

صحيفة الوسط - تنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق الشغل ملتقى توظيف منافذ البيع بنشاط الأثاث بعرض أضخم من 600 وظيفة للجنسين، وذلك صباح يوم الأربعاء 18رجب، وسيتم فيه عرض الوظائف الشاغرة واحتياجات المنشآت من القوى البشرية الوطنية استعداداً لتطبيق قرار توطين النشاط مطلع العام القادم.

وسيكون استقبال الشباب بمقر الغرفة الرئيسي بحي المربع شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد، وللسيدات بفرع السيدات بمركز المنتجات الوطنية بطريق الملك عبدالله.
وأشار نائب رئيس مجلس حكومة الغرفة ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق الشغل المهندس منصور بن عبدالله الشثري أن كبرى شركات الأثاث ستشارك في هذا الملتقى حيث ستعرض أضخم من 600 وظيفة شاغرة في المبيعات للجنسين موجهة للحاصلين على البكالوريوس والدبلوم والثانوي.

وأشار إلى أن تنظيم الغرفة لملتقى التوظيف في نشاط الأثاث بعد أن نظمت قبل عدة أسابيع ملتقى التوظيف في نشاط السيارات في إطار المبادرة التي تبنتها الغرفة لتمكين منشآت قطاعات الأعمال لتطبيق قرار وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية القاضي بتوطين 12 نشاطاً مطلع العام القادم حيث ستتولى غرفة الرياض تنظيم ملتقيات توظيف بالتوالي لكل نشاط على حده.

ودعا الشثري الباحثين عن الشغل للحرص على زِيارَة ملتقيات التوظيف المتتالية التي تنظمها غرفة الرياض والتي تعرض فيها فرص وظيفية متنوعة، مشيراً إلى أن غرفة الرياض ستعرض على المنشآت المشاركة في الملتقى تمرين من يتم التعاقد معه من طالبي الشغل تدريباً متخصصاً بالنشاط حيث تم إعداد حقائب تدريبية متخصصة لكل نشاط من الأنشطة التي تم توطين منافذ بيعها.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر غرفة الرياض تبدأ توطين نشاط الأثاث بـ 600 فرصة وظيفية للشباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن