ميشال عون مبديًا ارتياحه بالتقارب مع المملكة: العلاقات تعود لطبيعتها
ميشال عون مبديًا ارتياحه بالتقارب مع المملكة: العلاقات تعود لطبيعتها

ميشال عون مبديًا ارتياحه بالتقارب مع المملكة: العلاقات تعود لطبيعتها حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميشال عون مبديًا ارتياحه بالتقارب مع المملكة: العلاقات تعود لطبيعتها .

صحيفة الوسط - أبدى الرئيس اللبناني، ميشال عون، الأن الأحد، ارتياحه إزاء التقارب بين بلاده والمملكة.

وأثبت ميشال عون، في تصريحات إلى شبكة “تي في 5 موند” الفرنكوفونية: “ما بين بيروت والرياض تقارب بالطبع، وفي مطلق الأحوال، فإن السعودية بلد صديق”.

وشدد عون على أن “العلاقات مع السعودية تعود إلى طبيعتها”.

وشهدت بيروت، قبل أيام تدشين جادة الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز على الواجهة البحرية وسط العاصمة، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري وحشد كبير من الشخصيات السياسية والاقتصادية والإعلامية ووفود شعبية.

وخلال الحفل، أثبت سعد الحريري أن “بيروت تجتمع الأن للاحتفال برفع اسم الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على واجهتها البحرية، وتجتمع بكل أطيافها، لتكريم قامة عربية كبيرة، وقفت إلى جانب بيروت في أصعب الظروف، وتجتمع لتكرِّم من خلاله الرياض، التي لها في تاريخ العلاقة مع بلدنا صفحات مجيدة من الخير.

وشدد الحريري على أن “بين بيروت والمملكة تاريخ لن ينكسر مهما سعوا إلى ذلك سبيلًا، وهذه الأمسية هي مؤشر واضحة بأن عروبة بيروت تـحرز تقدماً علي كل الولاءات والمحاور والمعادلات”.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر ميشال عون مبديًا ارتياحه بالتقارب مع المملكة: العلاقات تعود لطبيعتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن