سيارتان وهدايا قيمة للسحب على مباراة الرياض والعراق
سيارتان وهدايا قيمة للسحب على مباراة الرياض والعراق

سيارتان وهدايا قيمة للسحب على مباراة الرياض والعراق حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيارتان وهدايا قيمة للسحب على مباراة الرياض والعراق .

صحيفة الوسط - دعا الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، العقيد سلطان الودعاني جميع الجماهير صحيفة الوسط لحضور مباراة منتخب المملكة لقوى الأمن الداخلي لكرة القدم مع نظيره منتخب بغداد للشرطة يوم الثلاثاء القادم في استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض ، مبيناً أن هناك تجمعات ترفيهية ورياضية متنوعة للعوائل ستقام في الساحات الخارجية للملعب قبل بداية اللقاء بثلاث ساعات، بالإضافة إلى تخصيص سيارتين وعدة هدايا متنوعة للسحب عليها في اللقاء.
ورحب الودعاني في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأن بمدينة الرياض برئيس وفد منتخب بغداد للشرطة، اللواء مهدي الفكيكي وبالجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب والوفد المرافق في بلدهم الثاني الرياض، قائلاً: أهلاً بجيراننا الأعزاء بين أشقائهم وفي بلدهم الثاني، ونسعد كثيراً بهم وبالعلاقة الأخوية مع جمهورية بغداد، ونتطلع في اللقاء المرتقبة لتكون مهرجاناً أخوياً جميلاً بين المنتخبين السعودي والعراقي وأن يستمتع الجمهور بها وبالفعاليات المصاحبة لها.
وقدم الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي شكره لمعالي رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على اهتمامه وحرصه ودعمه ورعايته للمباراة .
من جهته أبدى رئيس صحيفة الوسط العراقي اللواء مهدي سعادته بالحفاوة البالغة التي حظي بها صحيفة الوسط، قائلاً: “تواجدنا في البلد الشقيق الرياض تلبية لدعوة كريمة من أشقاء أكارم وتأكيد على الترابط المشترك بين البلدين وبين وزارتي الداخلية بهما، ومنذ وصولنا الأسبوع السابق إلى مدينة جدة وجدنا حفاوة كبيرة وكرم رفيع في الضيافة ، حيث قام صحيفة الوسط بأداء مناسك العمرة ثم توجهنا إلى حضور المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وها نحن في العاصمة الرياض عاصمة المحبة والسلام والخير والعطاء لنجسد فيها تلاحم الشعبين الشقيقين العراقي والسعودي الراسخ والشامخ”، مضيفاً: “بعدما عشنا في محافظة البصرة كرنفالاً أخوياً كبيراً وفريداً مع ضيوفنا السعوديين الأعزاء، حضرنا إلى الرياض لنقدم كرنفالاً مماثلاً عنوانه المحبة والأخوة، ونشكر الرياض حكومةً وشعباً وكذلك الأخوة الكرام في وزارة الداخلية وفي الهيئة العامة للرياضة وفي الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي على هذه المحبة والكرم والعناية والاهتمام الذي وجدناه ونسأل الله أن يديم على بغداد والسعودية نعم الأمن والأمان والرخاء والاستقرار والازدهار”.
من ناحيته ذكر مدرب منتخب المملكة لقوى الأمن الداخلي بندر الجعيثن في المؤتمر الصحفي عن اللقاء: “أرحب بالأشقاء العراقيين في بلدهم الثاني، ونؤكد لهم بأن قلوبنا مفتوحة لهم بكل الحب والود”، مضيفاً: “الأهم في اللقاء هو التلاحم الأخوي بين اللاعبين، فالرياضة تقرب القلوب والشعوب، ونتطلع لتكون هذه اللقاء رائعة في حضورها الجماهيري والفني”.
وأشار الجعيثن أن منتخب المملكة لقوى الأمن الداخلي استعد لهذه اللقاء بلاعبين من مختلف القطاعات الأمنية ذوي كفاءة فنية عالية، الذين دخلوا في معسكر استعدادي منذ أسبوعين، معبرًا عن شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيسه عادل عزت والاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي وأمينه العام العقيد سلطان الودعاني على الثقة ، وإن شاء الله نقدم ما هو مأمول لإنجاح هذه اللقاء” .



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر سيارتان وهدايا قيمة للسحب على مباراة الرياض والعراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن