صباح الغدً.. إيداع الدفعة الخامسة من حساب المواطن وإغلاق باب التسجيل
صباح الغدً.. إيداع الدفعة الخامسة من حساب المواطن وإغلاق باب التسجيل

صباح الغدً.. إيداع الدفعة الخامسة من حساب المواطن وإغلاق باب التسجيل حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباح الغدً.. إيداع الدفعة الخامسة من حساب المواطن وإغلاق باب التسجيل .

صحيفة الوسط - ساعات قليلة تفصلنا عن إِنْفَـاق الدعم للدفعة الخامسة من حساب المواطن ، لمن استكملوا شروط الاستحقاق والأهلية، حيث من المقرر أن يتم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين صباح الغد.

وكان برنامج حساب المواطن ، قد أعلن في وقت سابق، أنه سيتم إيداع الدفعة الخامسة من الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في العاشر من شهر أبريل القادم.

ومن المقرر أن يستفيد من الدفعة الخامسة من حساب المواطن المستحقون المكتملة طلباتهم قبل نهاية يوم 11 مارس 2018.

آخر موعد للتسجيل للدفعة السادسة

 

وكان برنامج حساب المواطن قد أعلن بالأمس أن آخر موعد للتسجيل في دورة الدفع السادسة هو يوم الثلاثاء الموافق 10 أبريل، هو آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع السادسة لمن لم يســدد في البرنامج وذلك عبر البوابة الإلكترونية على الرابط التالي "هنا".

ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ” ، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

شروط الأهلية والاستحقاق

وتتضمن شروط الأهلية أن يكون المستفيد سعودي الجنسية- ويستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة، والزوج غير السعودي المتزوج من سعودية، والزوجة غير السعودية المتزوجة من سعودي، وحاملو بطاقات التنقل- وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة، كما يشترط عدم وجود المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع معلومـات الجهات ذات العلاقة.

وأطلق حساب المواطن، مؤخرًا ،خدمة جديدة تتيح معاودة الاتصال بالمستفيدين لتوفير وقت الانتظار وأشار حساب المواطن أنه في حال الاتصال بمركز الاتصال "19912" وظهر للمستفيد أن جميع ممثلي الخدمة مشغولون، حيث سيتيح نظام الرد الآلي للمستفيد معاودة الاتصال به في حال عدم رغبته بالانتظار.

رؤية حساب المواطن

ويستهدف برنامج حساب المواطن ، تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة.

وتشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر صباح الغدً.. إيداع الدفعة الخامسة من حساب المواطن وإغلاق باب التسجيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن