بالحقائق.. استقبال جماهيري كبير لمدرب النصر كارينيو
بالحقائق.. استقبال جماهيري كبير لمدرب النصر كارينيو

بالحقائق.. استقبال جماهيري كبير لمدرب النصر كارينيو حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. استقبال جماهيري كبير لمدرب النصر كارينيو .

صحيفة الوسط - حرصت جماهير العالمي على استقبال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأوروغوياني دانييل كارينيو في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مساء الأحد.

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لوصول المدير الفني الجديد كارينيو وسط استقبال جماهيري كبير، احتفالًا بعودة المدرب الأوروغوياني لتدريب العالمي مرة أخرى.

وأشار حساب نادي النصر الرسمي على “تويتر”، إلى مدير الاحتراف بالعالمي أحمد الغامدي وحمود الشهري ومعيض العتيبي، كانوا في استقبال المدرب الأوروغوياني كارينيو في المطار بالرياض.

وكان مجلس حكومة نادي النصر قد أقال جوستافو كوينتيروس؛ بسبب سوء النتائج، وتم تثبيت المدرب الكرواتي يورسيتش حتى نهاية الموسم الحالي، قبل أن يتم الإعلان، عن رُجُوع كارينيو للمرة الثانية، لتحقيق مزيد من النجاحات وطموحات العالمي خلال الفترة المقبلة.

وسبق أن تولى كارينيو تمرين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة من عام 2012 حتى 2014، ونجح في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام لـ19 عامًا، وحصل على كأس ولي العهد.

وبعد إِعْـتِزال كارينيو عن النصر رحل إلى الدوري القطري ودرب فريقي العربي وقطر، ولكنه عانى من تَأَخَّر النتائج، ليعود إلى الدوري السعودي للمحترفين ويُدرب نادي الشباب بداية من أكتوبر السابق، قبل أن تتم إقالته بداية الشهر الحالي لتراجع أستطلاع الليث.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ41 نقطة، وودع منافسات كأس الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين أمام الباطن، وتأمل الجماهير تحسين النتائج مع كارينيو والمنافسة على البطولات الموسم الجديد.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. استقبال جماهيري كبير لمدرب النصر كارينيو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن