ما هي أسباب مشكلة عمر السومة مع ريبروف؟
ما هي أسباب مشكلة عمر السومة مع ريبروف؟

ما هي أسباب مشكلة عمر السومة مع ريبروف؟ حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ما هي أسباب مشكلة عمر السومة مع ريبروف؟ .

صحيفة الوسط - سيطرت مشكلة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، السوري عمر السومة، على الساحة الكروية خلال اليومين الماضيين، ما دفع برنامج “أكشن يا دوري”، لإطلاق استفتاء بخـصـوص هذا الأمر.

وأطلق برنامج “أكشن يا دوري” استفتاءً عبر حسابه الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة
“تويتر”، بخـصـوص أسباب الأزمة بين عمر السومة وريبروف خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها في مباراة القلعة الحمراء والهلال.

ووضع برنامج “أكشن يا دوري” عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، 4 اختيارات على سؤال ما هي أسباب مشكلة عمر السومة مع ريبروف؟ وهي: اسأل السومة، اسأل ريبروف، اسأل حكومة النادي، اسأل حكومة الكرة.

وصوّت 40 في المائة من الجماهير على اختيار اسأل السومة، ورأت أنه سبب الأزمة مع ريبروف، وذلك بعد 10 ساعات من إِفْرَاج الاستفتاء، فيما حصل اختيار اسأل حكومة النادي على 40 في المائة من الأصوات.

وحصل اسأل ريبروف على 16 في المائة من أصوات المشاركين في الاستفتاء الذي أطلقه برنامج “أكشن يا دوري” بخـصـوص سبب الأزمة بين عمر السومة وريبروف، و14 في المائة فقط اختاروا اسأل حكومة الكرة.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي القلعة الحمراء سيرجي ريبروف، قد أخرج الهداف السوري عمر السومة في الدقيقة 70 من مباراة الهلال، وقام بإدخال المهاجم مهند عسيري بدلًا منه.

وتلقى النجم السوري عمر السومة قرار المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، باستبداله بحالة من الغضب الشديد، فيما أطلقت جماهير النادي القلعة الحمراء صافرات استهجان وصيحات احتجاج على القرار.

وأظهر عمر السومة غضبه الشديد عن طريق التلويح بيده تجاه المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، كما أشار إلى رأسه “كيف تفكر؟”، ورفض الجلوس على مقاعد بدلاء الراقي في مباراة النادي القلعة الحمراء والهلال واتجه إلى غرفة الملابس مباشرة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر ما هي أسباب مشكلة عمر السومة مع ريبروف؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن