فهد المولد: أشتاق لنادي الاتحاد.. وهذه مشكلتي في ليفانتي
فهد المولد: أشتاق لنادي الاتحاد.. وهذه مشكلتي في ليفانتي

فهد المولد: أشتاق لنادي الاتحاد.. وهذه مشكلتي في ليفانتي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فهد المولد: أشتاق لنادي الاتحاد.. وهذه مشكلتي في ليفانتي .

صحيفة الوسط - أظهر نجم المنتخب السعودي فهد المولد، لاعب ليفانتي الإسباني، عن المشكلة التي تواجهه في رحلته الاحترافية، مُشددًا في الوقت ذاته على اشتياقه الشديد لنادي الاتحاد.

وتواجد فهد المولد على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي خلال مباراة لاس بالماس التي أُقيمت، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

وأثبت فهد المولد أن التواجد في قائمة الـ18 لمباريات ليفانتي أمر جيد للغاية، وذكر: “إن شاء الله سأشارك في المباريات خلال الفترة المقبلة، وحزني خلال الفترة الماضية لعدم المشاركة أمر طبيعي، لأن أي لاعب سيفعل ذلك”.

وتابع: “المدرب يعرف قدراتي ويتحدث معي باستمرار، ويطمئن عن كوني مرتاحًا في النادي أم لا، ومن جهتي أجتهد في التدريبات حتى أكون جاهزًا للعب في أي وقت، ولا تواجهني أي مشكلات سوى اللغة، لأنهم لا يتحدثون الإنجليزية التي أتواصل بها معهم”.

وأضاف لاعب نادي الاتحاد المُعار لصفوف ليفانتي الإسباني: “التمارين هنا إيقاعها سريع، لكن لا يوجد فارق في المستوى بيننا وبينهم، ولو كنت متواجدًا في الفريق من بداية الموسم لكنت شاركت وبفاعلية في المباريات، وهذا ما سيحدث خلال الفترة المقبلة”.

وعن ناي الاتحاد، ذكر فهد المولد: “وصلت لدرجة أنني عندما أشاهد مباريات الاتحاد أبكي من اشتياقي للعودة واللعب معه، لكني دخلت في تحدٍ لإثبات نفسي هنا”.

واختتم فهد المولد تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “أعد المستشار تركي آل الشيخ وزملائي في الاتحاد والمنتخب الذين يساندوني باستمرار، أن أكون عند حسن ظنهم”.

وانضم فهد المولد إلى فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بدعم من الهيئة العامة للرياضة لتطوير اللاعبين قبل المشاركة في كأس العالم 2018.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر فهد المولد: أشتاق لنادي الاتحاد.. وهذه مشكلتي في ليفانتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن