قبل جولة من النهاية.. تعرَّف على ترتيب هدافي الدوري السعودي
قبل جولة من النهاية.. تعرَّف على ترتيب هدافي الدوري السعودي

قبل جولة من النهاية.. تعرَّف على ترتيب هدافي الدوري السعودي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قبل جولة من النهاية.. تعرَّف على ترتيب هدافي الدوري السعودي .

صحيفة الوسط - أظهر حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي عبر صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، عن ترتيب هدافي المسابقة المحلية قبل جولة واحدة من نهايتها.

ويتصدر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، التشيلي روني فرنانديز، قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 هدفًا، يليه نجم النادي القلعة الحمراء، السوري عمر السومة، بـ11 هدفاً.

وتتبقى جولة واحدة على نهاية الدوري السعودي للمحترفين، ويأمل روني فرنانديز في انتزاع لقب هداف المسابقة المحلية من عمر السومة، فيما يسعى النجم السوري للتسجيل في اللقاء المقبلة، والحفاظ على اللقب.

وبرصيد 10 رؤية، يتواجد في قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين 3 لاعبين، وهم: مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التونسي أحمد العكايشي، نجم النصر، محمد السهلاوي، ونجم فريق القادسية، البرازيلي بيسمارك فيريرا.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطة واحد النادي القلعة الحمراء صاحب المركز الثاني، حيث تعادلا في الجولة الـ25؛ ليتأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر قبل جولة من النهاية.. تعرَّف على ترتيب هدافي الدوري السعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن