استئجار فندق وطمأنة.. تداعيات اختناق 4 فتيات بحريق سكن طالبات جامعة طيبة
استئجار فندق وطمأنة.. تداعيات اختناق 4 فتيات بحريق سكن طالبات جامعة طيبة

استئجار فندق وطمأنة.. تداعيات اختناق 4 فتيات بحريق سكن طالبات جامعة طيبة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استئجار فندق وطمأنة.. تداعيات اختناق 4 فتيات بحريق سكن طالبات جامعة طيبة .

صحيفة الوسط - شب حريق محدود في أحد أركان مبنى مكون من طابقين مخصص لسكن طالبات جامعة طيبة بالمدينة المنورة.

وأوضحت جامعة طيبة، في تغريدات لها عبر “تويتر”، أنه تم نقل أربع طالبات للمستشفى بسبب الاختناق بالدخان، وقد غادرن بالسلامة، فيما تم خروج بقية الطالبات من المبنى بسلام.

وأثبتت الجامعة أن المبنى وغيره من المباني التابعة للجامعة تخضع لاشتراطات السلامة من قبل الدفاع المدني، وأن الأستجواب في أسباب الحريق لا زالت تحت الإجراء من قبل الجهات المختصة.

ووجه مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني، الجهات ذات العلاقة بالجامعة فورًا باستئجار فندق حـديث ومجهز ونقل الطالبات إليه، وتسكينهن حتى نهاية اختبارات الفصل الدراسي الحالي، وإعادة صيانة مبنى السكن الحالي والتأكد من اشتراطات السلامة.

واطمأن مدير جامعة طيبة على بناته الطالبات خلال اتصال هاتفي، متمنيًا لهن الصحة والسلامة، مؤكدًا حرص الجامعة على توفير وسائل السلامة وكافة الاشتراطات للمنسوبين والطلبة.

كما اطمأن مجموع من مسؤولي الجامعة على الطالبات، حيث تم حضور وكيل الجامعة، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، وعميد شؤون الطلاب وبعض المسؤولين من شطري الطلاب والطالبات، كما قامت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات بزيارة الطالبات والاطمئنان على صحتهن والوقوف على احتياجاتهن.

وأيضًا، اطمأن الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة هاتفيًّا على الطالبات بعد حدوث الحريق في السكن، متمنيًا لهن السلامة.

وشكر مدير الجامعة عبدالعزيز السراني، أمير منطقة المدينة على متابعته واطمئنانه على بناته الطالبات، وأن هذا ليس بغريب عليه.

ونشرت الجامعة صورًا من السكن الذي تم نقل الطالبات إليه الأن، وسيتم تسكينهن فيه حتى نهاية اختبارات الفصل الحالي.

 

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر استئجار فندق وطمأنة.. تداعيات اختناق 4 فتيات بحريق سكن طالبات جامعة طيبة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن