أنباء عن استقالة نواف بن سعد .. وإعلاميون: اختار الوقت المناسب
أنباء عن استقالة نواف بن سعد .. وإعلاميون: اختار الوقت المناسب

أنباء عن استقالة نواف بن سعد .. وإعلاميون: اختار الوقت المناسب حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أنباء عن استقالة نواف بن سعد .. وإعلاميون: اختار الوقت المناسب .

صحيفة الوسط - انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية تُفيد باستقالة نواف بن سعد من رئاسة مجلس حكومة نادي الهلال، وذلك بعد يوم واحد من تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018.

وأثبتت معلومـات صحافية استقالة نواف بن سعد من رئاسة نادي الهلال، وسط محاولات من أعضاء شرف الزعيم لإثنائه عن القرار، الذي جاء بعد وقت قليل من إعلان ياسر القحطاني الاعتزال عبر مقطع فيديو قصير على “تويتر”.

وتفاعل رواد صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، مع خبر استقالة نواف بن سعد ودشنوا هاشتاقًا بات ضمن قائمة الأكثر تشاورًا في المملكة، بعد وقت قصير من إطلاقه، حيث حرصت الجماهير على شكر رئيس نادي الهلال وطالبه البعض بالعودة، فيما رأى الإعلاميون بأنه اختار التوقيت المناسب.

ورصدت “المواطن” التفاعل الجماهيري والإعلامي مع هاشتاق استقالة نواف بن سعد عبر صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، وكتب الإعلامي الرياضي فيصل الشمري: “أعلان سليم”، في إشارة إلى صحة قرار رئيس مجلس حكومة نادي الهلال بالاستقالة في هذا الوقت.

وذكر الكاتب الصحافي عبدالرحمن الفريح: “أعتقد أنه اختار الوقت المناسب لإعلان هذا الأمر المتوقع مُصحيفة الوسطًا.. لا شك أنه كفاءة إدارية وقائد محنك الحقيقة تكشف النقاب عن إن الجمهور الهلالي لن يُرضيه أي رئيس يأتي لم يستطيع تحقيق آسيا واللعب في بطولة كأس العالم للأندية..!”.

وكتب “بندر البنداري”: “كيف نسيتم بأنه من حقق 5 بطولات في موسمين كيف نسيتم بأنه من جعل للزعيم ملعب خاص به كيف نسيتم بأنه من أعادنا للدوري بعد غياب 6 سنوات كيف نسيتم بأنه من دفع أضـخم من ربع مليار بموسمين وسدد الديون.. أثق بهذا الرجل ثقة تامة وأتمنى استمراره”.

وتابع “كارلو الملكي”: “كأس الملك كأس السوبر كأس ولي العهد بطولة الدوري مرتين كل هذا في ثلاث مواسم فقط.. شكرًا”، وكتب “متعب”: “رئيس من ذهب… وداعك هو ليس وداعًا إلى الأبد بل ستبقى في قلوبنا”، وذكر “علوش”: “خرج بإرادته مرفوع الرأس ما قصرت يا وجه السعد”.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر أنباء عن استقالة نواف بن سعد .. وإعلاميون: اختار الوقت المناسب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن