بعد استقالة نواف بن سعد .. سامي الجابر رئيسًا لنادي الهلال
بعد استقالة نواف بن سعد .. سامي الجابر رئيسًا لنادي الهلال

بعد استقالة نواف بن سعد .. سامي الجابر رئيسًا لنادي الهلال حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد استقالة نواف بن سعد .. سامي الجابر رئيسًا لنادي الهلال .

صحيفة الوسط - أصدر رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قرارًا بتعيين الأسطورة سامي الجابر رئيسًا لمجلس حكومة نادي الهلال بعد وقت قليل من الإعلان عن استقالة نواف بن سعد.

ونشر تركي آل الشيخ صورة له بصحبة سامي الجابر عبر حسابه الخاص على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، وأرفقها بهاشتاق سامي الجابر رئيسًا للهلال وأصبح الهاشتاق ضمن قائمة الأكثر تشاورًا في المملكة بعد دقائق.

وكتب تركي آل الشيخ على الصورة: “الأخ العزيز سامي الجابر رئيسًا للهلال في مسيرته الكروية خط اسمه بمداد من الذهب في التاريخ الرياضي. لا يخالجني شك أنه سيفعل أضـخم من ذلك في مسيرته الإدارية في رئاسته لعشقه الهلال. وسيحقق لجماهيره طموحاتهم وأحلامهم. كل التوفيق لسامي ونادي الهلال وكافة الأندية السعودية”.

ويحظى سامي الجابر بقبول كبير لدى جماهير نادي الهلال التي كانت تُطالب بتعيينه كمدير فني للفريق الأول بعد إقالة الأرجنتيني رامون دياز، ودائمًا ما تُدافع عنه وتدعمه عبر صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقد كانت انتشرت أنباء عن استقالة نواف بن سعد بعد يوم واحد من تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن يؤكد تركي آل الشيخ الخبر عبر حسابه على “تويتر”.

وذكر تركي آل الشيخ على “تويتر”: “أبلغني أخي وصديقي الأمير نواف بن سعد قراره النهائي بعدم الاستمرار برئاسة نادي الهلال. سيبقى سموه ذكرى عطرة في تاريخ الهلال بعد أن أمضى٣ سنوات حافلة بالعطاء..”.

وتابع رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قائلًا: “فشكرًا لسموه باسم كل الرياضيين. وأشكره وأثمن له للأبد موافقته على طلبي المستمر له بتأجيل هذا القرار لحين نهاية الموسم…”.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بعد استقالة نواف بن سعد .. سامي الجابر رئيسًا لنادي الهلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن