نجوم الزعيم استعدوا لمباراة الهلال ضد استقلال طهران بهذه الطريقة
نجوم الزعيم استعدوا لمباراة الهلال ضد استقلال طهران بهذه الطريقة

نجوم الزعيم استعدوا لمباراة الهلال ضد استقلال طهران بهذه الطريقة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجوم الزعيم استعدوا لمباراة الهلال ضد استقلال طهران بهذه الطريقة .

صحيفة الوسط - سيخوض الهلال ضد استقلال طهران الإيراني مباراة قوية في إطار لقاءات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويذكر أن مباراة الهلال ضد استقلال طهران ستُقام غدًا في الكويت حيث ستكون اللقاء بمثابة تحصيل حاصل لنادي الهلال والذي ودع بطولة دوري ابطال آسيا من مرحلة دور المجموعات في العام الحالي.

وحرص لاعبو الزعيم على التدرب بقوة قبل بدء مباراة الهلال ضد استقلال طهران في البطولة الآسيوية حيث يهدف لاعبو الفريق الهلالي إلى تحقيق الفوز الأول لهم في مرحلة دور المجموعات وتوديع البطولة الآسيوية بشكل مشرف.

وأثبت اللاعب عبد الله الزوري مدافع الزعيم في تصريحات صحفية وقبل بدء مباراة الهلال ضد استقلال طهران أن الأزرق يرغب في تحقيق الفوز وسيكون تركيزه منصبًا فقط نحو حصد النقاط الثلاث.

كما أثبت الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق الهلالي أن فريقه سيقدم سُلُوكً طيبًا وإيجابيًا في مباراة الهلال ضد استقلال طهران من أجل إنهاء مشاركته في مرحلة دور المجموعات بشكل إيجابي للغاية.

يذكر أن نادي الهلال لم يحقق أي أنتصار في مرحلة دور المجموعات حيث أقيمت مباراة الهلال والعين في الجولة الأولى من دور المجموعات وانتهت بالتعادل السلبي ثم أقيمت مباراة الهلال ضد استقلال طهران في الجولة الثانية وانتهت بفوز الفريق الإيراني بهدف نظيف في سلطنة عمان.

ثم أقيمت مباراة الهلال ضد الريان القطري في الجولة الثالثة وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز الريان على نادي الهلال في قطر بهدفين لهدف، ثم خسر الهلال من نادي العين في الجولة الخامسة بهدفين لهدف ويستعد لاعبي الزعيم حاليًا لخوض مباراة الهلال ضد استقلال طهران غدًا في الجولة السادسة من دور المجموعات.

قد تشهد مباراة الهلال ضد استقلال طهران غدًا إجراء بعض التعديلات في تشكيلة الزعيم وذلك للاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبي الزعيم خاصة أن اللقاء تحصيل حاصل وليست مهمة للفريق الهلالي والذي ودع البطولة الآسيوية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر نجوم الزعيم استعدوا لمباراة الهلال ضد استقلال طهران بهذه الطريقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن