مَبْعَث مقرب لـ«الكينج»يؤكد أن «محمد منير بخير وارحموه شويه من الشائعات»
مَبْعَث مقرب لـ«الكينج»يؤكد أن «محمد منير بخير وارحموه شويه من الشائعات»

مَبْعَث مقرب لـ«الكينج»يؤكد أن «محمد منير بخير وارحموه شويه من الشائعات» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مَبْعَث مقرب لـ«الكينج»يؤكد أن «محمد منير بخير وارحموه شويه من الشائعات» .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

أجرى الكينج محمد منير عملية جراحية منذ أيام قليلة بمستشفى دار الفؤاد، عبارة عن تفتيت حصاوي، وطلب الكينج من الطبيب الخاص به أن يلتزم الفراش لمدة يومين بالمستشفي لكي يتعافى من الإرهاق.

وذكر مَبْعَث مقرب من الكينج في تصريح خاص لـ«صحيفة الوسط»: «إن محمد منير بخير وزي الفل الحمد لله، ونتمنى من الناس ترحمه شوية خصوصا الصحف والمواقع الإلكترونية، نازلين إشاعات، العملية عبارة عن تفيت حصاوي ليس أضـخم، الاجتهادات كثيرة للغاية من احتجاز منير في العناية المركزة، وكلام ليس له أساس من الصحة».

واختتم حديثه قائلاً: «منير يرقد حالياً بمستشفى دار الفؤاد وسط أهله وأصدقائه وسيعود إلى منزله خلال يومين، ويا ريت الناس اللي بتفتي تحاول تابع المعلومة صحيحة، لإيصالها للناس، لأن لكل فنان أهله وأسرته وينزعجون من تلك الأخبار المفبركة».

برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث مقرب لـ«الكينج»يؤكد أن «محمد منير بخير وارحموه شويه من الشائعات» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم