وزارة الداخلية تكشف عن إحضار اكثر من 6 الاف مرتزق
وزارة الداخلية تكشف عن إحضار اكثر من 6 الاف مرتزق

وزارة الداخلية تكشف عن إحضار اكثر من 6 الاف مرتزق حسبما ذكر شهارة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزارة الداخلية تكشف عن إحضار اكثر من 6 الاف مرتزق .

صحيفة الوسط - أظهرت وزارة الداخلية عن حجم الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية خلال ثلاث سنوات من الصمود في وجه العدوان على صنعاء ومليشياته.
وذكرت الوزارة في تقرير نشرته الأحد في مؤتمر صحفي عقدته بصنعاء إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على ستة آلاف واثنين وخمسين شخصا من العناصر الإجرامية المتعاونة مع تحالف العدوان على صنعاء وفككت ألفا و ثلاثمائة وتسع عشرة عبوة ناسفة.
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية نفذت مائة وستين عملية إحضار أسلحة متنوعة .. لافتا إلى أن عمليات الضبط توزعت بين ألفٍ و أربعمائة وأربع وستين عملية إحضار مخدرات وستمائة وتسعة عشر مسروقات وإعادتها لأصحابها ومائة وتسع وعشرين حالة تزوير وإفشال تسع وعشرين عملية انتحارية وضبط خمس عشرة محاولة لتهريب آُثار .
مبينةً أن عمليات الضبط ضمت كذلك أحد عشر ألفا وثمانمائة واثنتين وتسعين قضية جنائية مختلفة ومائة وعشرين حالة تعدي على الطرقات ومائة وثمان حالات إحضار أدوية منتهية الصلاحية و مائتين وعشرين عملية إحضار لأغذية منتهية الصلاحية و ثلاثمائة وست وتسعين حالة إحضار لبضائع مهربة بالإضافة إلى ثلاثمائة وسبع وخمسين مخالفة جمركية وأربع وعشرين مخالفة بناء في مناطق أثرية.

برجاء اذا اعجبك خبر وزارة الداخلية تكشف عن إحضار اكثر من 6 الاف مرتزق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : شهارة نت