سلطان بن سحيم: قريبًا جدًّا ستعود الدوحة حصنًا للسعودية والعرب
سلطان بن سحيم: قريبًا جدًّا ستعود الدوحة حصنًا للسعودية والعرب

سلطان بن سحيم: قريبًا جدًّا ستعود الدوحة حصنًا للسعودية والعرب حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سلطان بن سحيم: قريبًا جدًّا ستعود الدوحة حصنًا للسعودية والعرب .

صحيفة الوسط - أبدى الشيخ سلطان بن سحيم حزنه بسبب العزلة التي وصلت إليها قطر؛ بسبب السياسات المتهورة لتنظيم الحمدين.

وكتب ابن سحيم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “الشقيقة الكبرى تستقبل العرب في قمة القدس، يحزننا كقطريين هذه العزلة التي وصلنا لها بفضل السياسات المتهورة لنظام الحمدين”.

وتابع سلطان بن سحيم: “كم هو مؤسف ومحزن أن نصل لهذا الحال المأساوي للمـرة الأولي في تاريخ قطر”.

وأردف: “يومًا بعد الآخر تزداد بلادي عزلة، ويزداد شعبنا إحباطًا، العرب يلتقون لمناقشة قضاياهم في قمة القدس ووحده نظام الحمدين يغرد بعيدًا في مسار المكابرة والعناد وشق الصفوف.. إن شاء الله قريبًا جدًّا ستعود بلادي وهي درع حصين لشقيقتها المملكة الغالية وإخواننا في الخليج والوطن العربي”.

واختتم الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقادة ورؤساء وفود الدول العربية أعمال القمة العربية في دورتها الـ29، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران.

وأثبت قادة ورؤساء وفود الدول العربية المشاركين في أعمال القمة العربية (قمة القدس) التي عقدت، الأن، في مدينة الظهران، على أهمية تعزيز الشغل العربي المشترك المبني على منهجية واضحة وأسس متينة تحمي امتنا من الأخطار المحدقة بها وتصون الأمن والاستقرار وتؤمن مستقبلًا مشرقًا واعدًا يحمل الأمل والرخاء للأجيال القادمة وتسهم في إعادة الأمل لشعوبنا العربية التي عانت من ويلات ما يسمى بالربيع العربي وما تبعه من تطورات وتحولات كان لها الأثر البالغ في إنهاك جسد الأمة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر سلطان بن سحيم: قريبًا جدًّا ستعود الدوحة حصنًا للسعودية والعرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن