بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. الأن
بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. الأن

بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. الأن .

صحيفة الوسط - التقطت عدسات الباباراتزي الفنانة التركية بادس ابشجيل الشهيرة بـ«بانا» في أحدث ظهور لها بمركز زورلو التجاري بإسطنبول.


الصحفيون استغلوا الفرصة، وسألوا بادي عما أثير حول خلافاتها مع فريق عمل مسلسل «جرائم صغيرة» بسبب تأخرها عن الحضور في أوقات التصوير.
بادي أعربت عن شدة غضبها من هذه الشائعة، وذكرت: «لم يسبق لي في حياتي أن أتأخر عن لقاء عمل أو اجتماع وما شابه، حتى عندما أخذ ابني من المدرسة، أذهب قبل نصف ساعة، لا أعلم كيف خرج هذا الخبر».
على جانب آخر، عادت الفنانة الشابة لحياتها الزوجية مع شاب الأعمال مالكوج صوآلب الذي تزوجته عام 2013، وذلك بعد أضـخم من عام على انفصالهما، نوفمبر السابق، حيث دبت الخلافات بينهما بعد عامين على الزواج، ورفعت الفنانة دعوى قضائية للحصول على الطلاق، وبالفعل انفصلت نجمة «رُجُوع مهند» عن زوجها يونيو 2016، وقد أثمر هذا الزواج عن ولد وحيد يُدعى «آزور»

 

bba878ad8e.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر بادي ابشجيل غاضبة بسبب شائعة!.. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي