بسبب معلومـات الأرصاد.. تعليق الدراسة الأن في جامعة شقراء
بسبب معلومـات الأرصاد.. تعليق الدراسة الأن في جامعة شقراء

بسبب معلومـات الأرصاد.. تعليق الدراسة الأن في جامعة شقراء حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بسبب معلومـات الأرصاد.. تعليق الدراسة الأن في جامعة شقراء .

صحيفة الوسط - وجه مدير جامعة شقراء، الدكتور عوض بن خزيم الأسمري، بتعليق الدراسة في جميع كليات وفروع الجامعة بمختلف المحافظات الأن الثلاثاء؛ وذلك ‏بناء على التقارير الصادرة من هيئة الأرصاد حيال الظروف الجوية السائدة والملاحظات الواردة من وحدة متابعة التقلبات الجوية في جامعة شقراء، وحفاظًا على سلامة الطلاب الطالبات.

وفي وقت سابق، أعلن تعليم الخرج تعليق الدراسة الأن الثلاثاء في مدارس التعليم العام بالمحافظة.

كما أعلن تعليم شقراء تعليق الدراسة؛ بسبب الغبار الذي تتعرض له المنطقة، وحفاظًا على صحة الطلاب والطالبات.

وفي وقت سابق، علق تعليم الرياض، الدراسة الأن الثلاثاء؛ بسبب الطقس.

وأثبت تعليم الرياض أنه نظرًا لصدور تشديد من هيئة الأرصاد عن حالة الطقس والآثار المترتبة عليها، وحرصًا على أبنائنا الطلاب والطالبات، فقد وجه مدير عام التعليم بتعليق الدراسة الأن الثلاثاء في مدارس الرياض ومحافظات رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء والدرعية وضرما.

كما أعلن تعليم المجمعة، تعليق الدراسة في جميع المدارس التابعة له؛ بسبب الحالة الجوية.

وأثبتت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وجود موجة غبار قوية تتجه إلى مناطق الرياض والقصيم والمجمعة وسدير والأرطاوية والخرج والدوادمي والزلفي.



شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بسبب معلومـات الأرصاد.. تعليق الدراسة الأن في جامعة شقراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن