تعرَّف على موعد كأس السوبر المصري السعودي المبدئي
تعرَّف على موعد كأس السوبر المصري السعودي المبدئي

تعرَّف على موعد كأس السوبر المصري السعودي المبدئي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعرَّف على موعد كأس السوبر المصري السعودي المبدئي .

صحيفة الوسط - أظهر رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين، عن الموعد المبدئي لمباراة كأس السوبر المصري السعودي.

وأشار عامر حسين إلى أنه تم تحديد شهر أغسطس القادم كموعد مبدئي لخوض مباراة كأس السوبر المصري السعودي التي ستجمع بين بطلي الدوري هذا الموسم.

وأشار رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يتم التنسيق حاليًا مع الاتحاد السعودي بخـصـوص إقامة مباراة كأس السوبر المصري السعودي في شهر أغسطس.

وشدد عامر حسين على أن هناك اجتماعًا مع رئيس مجلس حكومة الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، خلال الساعات القليلة القادمة؛ لكي يتم الاستقرار على الموعد النهائي لإقامة مباراة كأس السوبر المصري السعودي.

واختتم رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحاته الصحفية قائلًا: “نتمنى أن يكون اللقاء فرصة جيدة للعديد من اللاعبين للاحتكاك القوي والاستفادة من الناحية الفنية”.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي أل الشيخ، قد أعلن عن رُجُوع بطولة كأس السوبر المصري السعودي وذلك بعد غياب دام 15 عامًا، على أن تجمع بين بطل الدوري في البلدين.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء بلقب الدوري المصري للمرة الـ40 في تاريخه، وذلك قبل عدة جولات على نهاية المسابقة المحلية، فيما حصل نادي الهلال على بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه على الفتح في الجولة الأخيرة.



شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر تعرَّف على موعد كأس السوبر المصري السعودي المبدئي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن