«الكينج منير» لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن والله العظيم أنا زى الفل
«الكينج منير» لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن والله العظيم أنا زى الفل

«الكينج منير» لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن والله العظيم أنا زى الفل حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الكينج منير» لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن والله العظيم أنا زى الفل .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

«بأمر الأطباء.. الكينج محمد منير، تحت الملاحظة الدقيقة فى المستشفى بعد إجرائه جراحة عاجلة فى الحالب».. وفيما اصطف العشرات من محبي منير فى طرقات المستشفى على أمل رؤيته، أو مصافحته، اختار آخرون من «المغرمين بمنير» إبعـاث باقات ورود إلى المستشفى لتوصيلها إليه، فيما أثبت الأطباء أن حالته مستقرة ولا داعى للخوف عليه.

الأطباء قرروا بقاء «الكينج» فى المستشفى حتى بعد غد، ليظل تحت الرعاية الطبية اللازمة، منذ إجرائه الجراحة، التى تمت مساء الأحد الماضى، ومن المقرر أن يغادرها ويتوجه إلى منزله قبل أن يستأنف نشاطه الفنى.

وذكر الفنان محمد منير لـ«المصرى الأن»، فى تصريحات بعد العملية: «والله العظيم أنا زى الفل»، وأشار أن العملية الجراحية استغرقت نحو ساعة ونصف.

وحول نشاطه بعد الجراحة ذكر منير: «سأعود إلى منزلى لفترة نقاهة وأولى حفلاتى ستكون على شاطئ مدينة العلمين الجديدة فى عيد الفطر القادم»، وطمأن «الكينج» محبيه على حالته الصحية.

رئيس المركز الكاثوليكى للسينما الأب بطرس دانيال والفنانة نهال عنبر، زارا «منير» ظهر أمس، واطمأنا منه ومن الأطباء على صحة (الكينج)، حيث توجهت (نهال) بالدعاء للكينج بأن يتم الله شفاؤه ويتعافى سريعاً. وذكر الأب بطرس دانيال: «منير صاحب بصمة شعبية وجماهيرية عريضة، ويكفى أنه فنان بسيط ومخلص لفنه وبلده ويحترم جمهوره».

برجاء اذا اعجبك خبر «الكينج منير» لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن والله العظيم أنا زى الفل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم