ماهي المرحلة المقبلة من ضرائب السيارات ؟
ماهي المرحلة المقبلة من ضرائب السيارات ؟

ماهي المرحلة المقبلة من ضرائب السيارات ؟ حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماهي المرحلة المقبلة من ضرائب السيارات ؟ .

صحيفة الوسط - خلال العام السابق ، مجلس الشورى على المرحلة الأولى من الضريبة الانتقائية وستشمل المرحلة الثانية المقبلة السلع الكمالية. وأشار عضو مجلس الشورى الدكتور سامي زيدان بأن المقصود الكماليات التي يُمْكِن دراستها في القريب العاجل  ستشمل السيارات.

وأشار الدكتور زيدان بأن الكماليات ستشمل سيارات بنتلي ومرسيدس ومازراتي ، و أثبت أن هذا النوع من الضرائب  لا تمس الضروريات. حيث تعد السيارات الفارهة مثل مازراتي وبنتلي ومرسيدس من الكماليات، ولم يوضح الدكتور زيدان بالتفصيل عن السيارات الفارهة التي تعد من الكماليات حيث لم يتطرق لذكر سيارات BMW  وفيراري ولامبورجيني وبورشه وغيرها.

فهل كان تحديد الدكتور زيدان لسيارات بنتلي ومازراتي ومرسيدس من باب التمثيل للسيارات الفارهة أم للحصر.

وسنوافيكم بكافة التفاصيل المستجدة عن نوع السيارات الفارهة التي ستفرض الضريبة الانتقائية عليها في المرحلة الثانية المنتظر دراستها في القريب العاجل.

 

برجاء اذا اعجبك خبر ماهي المرحلة المقبلة من ضرائب السيارات ؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو