ما الجديد في شيفروليه ترافيرس 2020؟
ما الجديد في شيفروليه ترافيرس 2020؟

ما الجديد في شيفروليه ترافيرس 2020؟ حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ما الجديد في شيفروليه ترافيرس 2020؟ .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط وأن عرفناكم على سيارة شيفروليه ترافيرس 2018 التي تأتي بجيل حـديث كلياً، ومن المنتظر أن تنطلق ترافيرس بتحديثات منتصف العمر لموديل العام 2020، واليوم سنستعرض لكم المعلومات المتوفرة لدينا حول هذه السيارة.

على صعيد التصميم لن يتم إجراء أي تغييرات على الشكل الخارجي لسيارة الكروس أوفر كبيرة الحجم التي تحتوي مقصورتها على 3 فريق من المقاعد، وستستمر بالاعتماد على قاعدة عجلات GM C1 التي يتم بناء العديد من طرازات جنرال موتورز عليها، مثل GMC أكاديا و كاديلاك XT5.

أما المقصورة الداخلية فمن المتوقع أن تتوفر بخيارين إضافيين لألوان الفرش، مع حصولها على تحسينات طفيفة في المزايا وأنظمة مساعدة السائق.

ميكانيكياً، لن يتم إجراء أي تغييرات في المحرك الأساسي، الذي يأتي بـ 6 أسطوانات على شكل حرف V سعة 3.6 لترات ليولد قوة تبلغ 310 أحصنة وعزم دوران 360 نيوتن-متر، متصلاً بناقل حركة آلي من 9 سرعات.

وسيتم تصنيع شيفروليه ترافيرس 2020 سيدان في مصنع جنرال موتورز الذي يقع في ولاية ميشيغان الأمريكية.

ومن المتوقع أن تتبع جنرال موتورز الاستراتيجية ذاتها في الكشف عن موديل العام 2020 من شيفروليه ترافيرس، حيث ستقوم الشركة الأمريكية بتدشين السيارة على الأرجح خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وستستمر ترافيرس بالحصول على تحديثات لـ 4 أعوام أخرى، على أن يتم تدشين الجيل الجديد من شيفروليه ترافيرس في عام 2024.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر ما الجديد في شيفروليه ترافيرس 2020؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو