عمليات البصرة تصدر توجيهات الى جمهور اللقاء الودية مع...
عمليات البصرة تصدر توجيهات الى جمهور اللقاء الودية مع...

عمليات البصرة تصدر توجيهات الى جمهور اللقاء الودية مع... حسبما ذكر السومرية نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمليات البصرة تصدر توجيهات الى جمهور اللقاء الودية مع... .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط/ البصرة
أصدرت قيادة عمليات البصرة، الثلاثاء، توجيهات الى المواطنين الذين سوف يحضرون اللقاء الكروية الودية بين المنتخبين العراقي والأردني، وحثتهم على الالتزام بها للحفاظ على الأمن والنظام خلال اللقاء.

وذكرت القيادة في بيان تلقت صحيفة الوسط نسخة منه أن "عمليات البصرة تهيب بأهالي البصرة والشباب الرياضي الالتزام بعدم إدخال بعض المواد المحظورة الى المدينة صحيفة الوسط أثناء اللقاء الكروية التي سيشهدها ملعب (جذع النخلة) بين المنتخبين العراقي والاردني"، مبينة أن "تلك المواد تشمل الأسلحة النارية والأدوات الحادة والألعاب النارية بجميع أنواعها والعصي الخشبية والعلب الزجاجية والمعدنية واللفائف الورقية ومكبرات الصوت والأبواق التي تعمل بالغاز المضغوط، وكذلك الحيوانات بشتى أنواعها، وعربات الأطفال".



ولفتت قيادة العمليات الى أن "الممنوعات تتضمن أيضاً عدم جلب أي لافتة تسيء للطرف الآخر أو تحمل شعارات عنصرية، فضلاً عن عدم ارتداء ملابس تحمل صوراً أو تحتوي على عبارات تعتبر خادشة للحياء".

يشار الى أن الملعب الدولي في المدينة صحيفة الوسط من المقرر أن يشهد في الأول من حزيران القادم مباراة ودية بين المنتخبين العراقي والأردني، وتم بيع 55 ألف تذكرة، فيما تم توجيه دعوات الى شخصيات عربية معروفة في الأوساط صحيفة الوسط لحضور اللقاء، من أبرزها رئيس الاتحاد الأردني ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلمان بن ابراهيم آل خليفة.


برجاء اذا اعجبك خبر عمليات البصرة تصدر توجيهات الى جمهور اللقاء الودية مع... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : السومرية نيوز