بالتسجيل: ابنتها تشكو من ضعف في نظرها وابنها مختل...
بالتسجيل: ابنتها تشكو من ضعف في نظرها وابنها مختل...

بالتسجيل: ابنتها تشكو من ضعف في نظرها وابنها مختل... حسبما ذكر السومرية نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل: ابنتها تشكو من ضعف في نظرها وابنها مختل... .

صحيفة الوسط - حيثما وليّت وجهك في زوايا هذا المنزل ستجد مأساة، فالعائلة التي تقطنه تشكو من عوز باماكو أجبرها على العيش في كنف غرف متصدعة متهالكة الجدران، وأحضان أب كهل لايقوى على الحركة، وأم انهكتها ظروف صحيفة الوسط المزرية، كل ما ترجوه مساعدة ابنتها التي تشكو من ضعف في بصرها ومدّ يد العون لابنها المختل عقليًا.

ربة الاسرة تكشف النقاب عن: "ليس لدينا سيارة، ليس لدينا أحد يأخذنا الى الطبيب وحالتنا تعبانة". (كلام محكي)



الاسرة التي ينهشها الفقر بين دقيقة وأخرى، أجبرت الجيران على مناشدة المعنيين للوقوف بجانبهم وتقديم شيء لهم ولاسيما في هذه الايام من شهر رمضان المبارك.

أحد جيران العائلة الفقيرة وصف حالة العائلة المأساوية قائلاً: "وضعيتهم تعبانة كلّش يعني يتغدون ما يتعشون وحالتهم كلّش تعبانة تحت الصفر". (كلام محكي)

وأضاف أحد الجيران: "اعتبر أن هذه مقبرة جماعية، هذا الانسان ميّت بس مجرّد ينظر، لا راتب، لا مواد غذائية، لا أكل، أريد أن أوجه كلامي الى الحكومة الفاسدة والمسؤولين الموجودين في المحافظة". (كلام محكي)

يومًا بعد آخر والبلاد تشهد ارتفاعاً واضحاً في نسب الفقر الذي لا يلقي بظلاله سوى على الفئات المستضعفة، ما يحتّم على الجهات المعنية تداركه وإيجاد حلول مناسبة لاعانة الاسر المتعففة.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل: ابنتها تشكو من ضعف في نظرها وابنها مختل... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : السومرية نيوز